السبت، 13 أبريل، 2013

غرائب ايجيبت تايمزارت " ولاده بالشارع"

 
 
 
نشر موقع سكاى نيوز عربية تقريرا حول غرائب صور جوجل. قال التقرير  ان  كاميرات برنامج "جوجل ستريت فيو" التقطت العديد من الأمور الغريبة والعجيبة، التي تثير الفضول،
ما يدفع للتساؤل عما إذا كان أولئك الذين التقطت صورهم في أوضاع غير عادية أمراً مقصوداً.
في اليابان، التقطت كاميرا البرنامج الشهير صورة لرجل ياباني يرتدي زي الرجل الخارق وهو نائم على مقعد على قارعة أحد الطرق.
وفي بريطانيا، التقطت الكاميرا صورة لما يبدو أنه كائن له رأس حصان وجسد إنسان، غير أن الصورة لم تكن واضحة كفاية لتحديد طبيعة الشخص أو القناع على شكل رأس الحصان.
في وقت لاحق التقطت صورة أخرى لشخص يضع قناع حصان، تبين أنه هو ذاته الذي التقطت له الصورة سابقاً ولم تكن واضحة المعالم، وإذا به ولد عادي من سكان مدينة أبردين البريطانية يضع قناعاً جلديا لرأس حصان رخيص الثمن.
الصورة الأكثر إثارة كانت لرجل بريطاني له رأسان و3 أرجل و3 أيدي.
والصورة الأخيرة اتضح أنها لرجل من منطقة يوركشاير البريطانية ويعمل في تنظيف الزجاج، وكان أن التقطت الكاميرا صورتين متتاليتين وفي وقت متلاحق، ما أدى إلى بعض التداخل في الصورة، فجاء على النحو الذي ظهر فيه، أي رجل برأسين له رجل ثالثة.
أما آخر اللقطات التي التقطتها كاميرا برنامج ستريت فيو فكانت في أستراليا، وتحديداً على طريق "ديوكس" السريع في جنوبي البلاد.
فالكاميرا التقطت الصورة لشاب وفتاة يمارسان الجنس على قارعة الطريق، وقامت الفتاة بالتلويح للكاميرا عندما مرت بقربهما.
وفي فرنسا، لم يحتمل رجل في الخمسين من عمره ظهور صورته عام 2012 في برنامج ستريت فيو، فرفع دعوى قضائية عليها بعد أن أصبح "أضحوكة" في قريته على حد زعمه، وذلك بعد نشر صورته وهو يقضي حاجته في فناء منزله.
غير أن الرجل المجهول الهوية لم يكن جشعاً، فاعتبر أن الأضرار التي لحقت به تقدر بنحو 13 ألف دولار أميركي،
في شارع هيوبيرتوزالي في مدينة برلين الألمانية، التقطت الكامير صورة لامرأة تلد بشكل اضطراري في الشارع، بينما سارع بعض المارة إلى تقديم المساعدة، بينما حاول البعض الآخر الاتصال بالإسعاف.
وأثارت الصورة، التي نشرت عام 2010، جدلاً واسعاً بين المدونين الألمان الذين اعتقد البعض منهم أن الأمر مجرد خدعة.
 
 
 
 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق