السبت، 20 أبريل، 2013

تأجيل دعوى غلق قناة اون تي في إلي 18 مايو .. والنهار ل 11 مايو




قررت محكمة القضاء الاداري (دائرة الاستثمار)برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة تأجيل
الدعوى المقامة من عدد من المحامين لغلق قناة اون تي ومنع ظهور المذيع يوسف الحسيني من الظهور في اي من برامجها في وذلك لجلسة 18 مايو المقبل.
وقالت الدعوى التي حملت رقم 25598 لسنه 67 قضائية " إن اسباب المطالبة بوقف بث القناة هو استخدام الألفاظ غير اللائقة للتحريض على الرموز الوطنية، والتحريض على العنف".
وأكدت الدعوى بأن يوسف الحسيني يتهم الشخصيات العامة والوطنية في برامجه باتهامات باطلة؛ الهدف منها إثارة البلبلة وتكدير الأمن العام، والتحريض ضدهم، ومن هؤلاء الدكتور (محمود غزلان، وعصام العريان، ومحمد البلتاجي، ومحمد العمدة، وغيرهم من الرموز السياسية).
كما أجلت محكمة القضاء الاداري (دائرة الاستثمار) برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب ئريس مجلس الدولة الدعوى المقامة من عدد من المحامين، وحملت رقم 25599 لسنه 67 قضائية، مطالبين بغلق قناة النهار ومنع ظهور محمود سعد على اي من برامجها الى جلسة 11 مايو المقبل.

واختصمت الدعوى كل من وزير الاستثمار ورئيس الهيئة العامة ورئيس المنطقة الحرة الإعلامية, مؤكدة على أن محمود سعد يسخر من الرموز الوطنية، ويحرض على قتل رئيس الوزراء، ويسخر فى برنامجه من أعضاء السلطة القضائية المشرفين على الدستور، ويستغل برنامجه للترويج على الاخبار المصطنعة والكاذبة التي ليس لها أي أساس من الصحة، ومنها ما نسبه لحزب النور من تبعية جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لها؛ والهدف من ذلك تشويه رموز الإسلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق