الأحد، 21 أبريل، 2013

الفنان مجدى كامل رجل اعمال فى "كش ملك"




يخوض الفنان مجدي كامل، سباق رمضان المقبل، بمسلسل "كش ملك" الذي بدأ تصويره أمس السبت، بمشاركة
مجموعة كبيرة من النجوم.
وقال مجدي كامل، "إنه يجسد دور رجل أعمال كبير يمتلك مجموعة من الشركات يخوض حربا طاحنة من أجل البقاء والسيطرة على تجارته ضد منافسيه، حيث تدور الأحداث قبل ثورة 25 يناير".
"كش ملك" بطولة سوزان نجم الدين، ريهام سعيد، نهال عنبر، أنعام سالوسة، لقاء سويدان، بسام رجب، محسن منصور، تأليف رضا الوكيل، إخراج حسام عبد الرحمن في أولى تجاربه الإخراجية.
تدور أحداث المسلسل، حول مذيعة توك شو، على إحدى الفضائيات الخاصة تحاول كشف فساد مسئولي النظام السابق من خلال برنامجها الشهير فيحاول أحد رجال الأعمال الفاسدين في فترة ما قبل ثورة يناير، شراء صمت المذيعة من خلال زوجها الذي يعمل معه حتى تتصاعد الأحداث.
وعن أعماله السينمائية، قال مجدي كامل إنه عرض عليه فيلم "قائمة الباشا" ولكن للظروف الإنتاجية توقف العمل، موضحا أن هناك كثيرا من الأعمال السينمائية عرضت عليه ولكن بسبب الوضع الاقتصادي والسياسي والأمني المتدهور توقف كل شيء.
وأضاف أن الفن هو حضارة أمة ومن يريد أن يقرأ تاريخ أي بلد عليه أن يرى تاريخها الفني، لأنه يعتبر مرآة المجتمع، موضحا أن الفن المصري باق مهما كانت الصعاب التي يواجهها.
وأوضح أن كثيرا من المنتجين في انتظار حالة الاستقرار للعودة إلى إنتاج أفلام سينمائية تكون شاهدة على تاريخ مصر السياسي، خاصة ما بعد الثورة التي بها قصص كبيرة مؤهلة أن تكون أفلام سينمائية تحقق أعلى الإيرادات.
وأشار إلى، أن رفضه للعديد يرجع إلى بعض الأعمال لأنها لا ترقى إلى مستوى الفن الذي يضيف إلى رصيد أي فنان، لأنه يعتمد على الصبغة التجارية وهو يعود بنا إلى أفلام المقاولات في فترة من الفترات.
وعن الإنتاج الفني الحكومي، كشف عن أن مدينة الإنتاج تمر بظروف اقتصادية طاحنة ولكن يحسب لها استمرارها في الإنتاج بالرغم من تأخر بعض مستحقات العاملين والفنانيين، ولكن على الدولة دور كبير في صناعة الفن، لأنه سلعة تحقق إيرادات كبيرة بدليل "تركيا" التي أصبحت تعتمد على الفن في دخلها القومي نظرا لحالة الانتعاش والقبول، حيث يقومون بعمليات إنتاج وفقا لعادات منطقة التسويق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق