السبت، 27 أبريل، 2013

شاهد الفنان محمود ياسين يطير للمغرب لحضور مهرجان طنجه السينمائى





وصل الفنان محمود ياسين المغرب للمشاركة في الدورة السادسة من مهرجان طنجة السينمائي الدولي للتكريم هو
وزوجتة الفنانة الكبير شهيرة، وسط أجواء من الأستقبال الحافل والكبير للنجم محمود ياسين الذي يزور المغرب لاول مرة .
واعرب الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة في تصريحات صحفية اليوم السبت عن سعادتهم بوجدهم في المغرب والتكريم من مهرجان طنجة السينمائي الدولي في دوتة السادسة .

وقال محمود ياسين إن التكريم من مهرجان طنجة شرف لي وقيمة كبيرة في رصيد الفنان الذي يكرم من المهرجان, موضحا أن الأجواء في المغرب أكثر من رائعة وجيدة .
و من جانبها أعربت الفنانة شهيرة عن سعادتها بالتكريم الذي اعتبرته تتويجا لمسيرتها الفنية، على الرغم من قصر مدتها لكونها اعتزلت وارتدت الحجاب مبكرا، مشيرة إلى أنها تعتز بجميع الأفلام التي قدمتها وتشعر أنها أوصلت رسالتها للجمهور بشكل جيد بدليل نجاح أعمالها واستمرار عرضها حتى الآن.
وأوضحت أن تذكر الجمهور لها ولأعمالها والتكريمات المستمرة التي تحصل عليها تجعلها تفكر كثيرا قبل الموافقة على أي عمل جديد، وشكرت شهيرة الاستقبال الكبير من جانب المهرجان والشعب المغربي .
وعلى نفس السياق يشارك من مصر في المسابقة الراسيمة للمهرجان فيلم ستة للمخرج بهاء الجمل، وفيلم "ميلاد ميت" للمخرج محمد كرم وفيلم " جرة قلم " للمخرج محمود فريطس

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان تتكون من الدكتور الحبيب الناصري رئيس المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بالمغرب، والناقد السينمائي جمال جبريل الصحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط, وبشرى الغماري رئيسة تحرير مجلة مرايا بالمغرب, والطاهر العجرودي مدير مهرجان نابل الدولي للسينما العربية تونس .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق