الثلاثاء، 23 أبريل، 2013

الشرطه تقبض على الحاصلة على جائزة الأوسكار وزوجها




ألقت الشرطة الأمريكية القبض على الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار ريس ويذرسبون وزوجها جيم توث خلال
عطلة نهاية الأسبوع فى حادث ذى صلة بقيادة سيارة تحت تأثير الكحول فى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا ونقلت مجلة "فرايتى" المعنية بأخبار الفن والمشاهيرعن تقرير لشرطة ولاية جورجيا جاء فيه أن السيارة التى كان يقودها توث زوج ويذرسبون لم تلتزم بالحارة المرورية التى كانت تسير بها صباح يوم الجمعة مما استدعا توقيفها.
وقال الشرطى فى تقريره أن ويذرسبون رفضت عدة مرات إطاعة الأوامر بالبقاء داخل السيارة والتزام الهدوء فيما كان يجرى اختبارًا لزوجها توث لمعرفة إذا ما كان تحت تأثير الكحول، وبعد أن رفضت العودة إلى السيارة تم تكبيل يديها وألقى القبض عليها.
وأضاف الشرطى فى التقرير: "السيدة ويذرسبون سألت، 'هل تعرف اسمي؟' فأجبت: 'لا، أنا لست بحاجة إلى أن أعرف اسمك'. ثم قالت السيدة ويذرسبون 'ستعرف الآن من أنا".
ووجهت الشرطة إلى الممثلة تهمة السلوك غير المنضبط لدخولها فى مشادة كلامية مع الشرطى. كما اتهم توث بالقيادة تحت تأثير الخمر بعد أن أظهر اختبار قياس مستوى الكحول فى الدم أنه كان متجاوزا للحد القانونى.
وتم الإفراج عن ويذرسبون 37 عاما وتوث 42 عاما من السجن صباح يوم الجمعة الماضى.
وكان الزوجان فى أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا، من أجل العمل فى فيلم "ذا جود لاى”. وتزوج الاثنان فى مارس 2011 ورزقا بطفلهما الأول، تينيسى جيمس، فى سبتمبر الماضى.
يذكر أن ويذرسبون تزوجت من قبل من الممثل ريان فيليب لمدة سبعة أعوام، وأثمر زواجهما عن طفلين، إيفا 13 عاما ديكون 9 أعوام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق