الخميس، 4 أبريل، 2013

نيكول سابا تكشف عن اسباب ابتعادها عن الساحه

 
 
أعادت النجمة اللبنانية نيكول سابا، سبب ابتعادها عن الساحة الدرامية بعد مسلسل "نور مريم"، إلى النجاح الذي حققه هذا المسلسل وتخوفها من دخول أي مغامرة فنية دون أن تحسبها جيداً. لكنها أشارت أن تجربتها الجديدة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" ستكون مختلفة تماماً.
وقالت النجمة اللبنانية في حوار خاص إنها لا تنوى الابتعاد عن الأغنيات الجريئة، خاصة أنها صنعت لنفسها أسلوباً غنائياً خاصاً أحبه الجمهور، واعتاد عليها فيه، وأكدت أن سبب قلة أغنياتها التي تطرحها، هو أنها تنتج أغنياتها بنفسها، وتتعب كثيراً في العمل على كل أغنية.
وأكدت أن حياتها تغيرت بعد الزواج، بحكم تغير طبيعة الحياة والتزاماتها، مع وجود شريك حياة، وأشارت إلى أن السبب في تغيير الـ "Look"، الخاص هو أنها تحب التجديد دائماً، وتجنبها التقليدية والسير على نمط واحد.
فيما يلي نص الحوار:
* قدمت في الموسم الرمضاني الماضي برنامج التفاحة، البعض يرى أن تقديم البرامج بات "موضة" لنجمات الغناء والتمثيل، فما تعليقك؟
ليس "موضة" بقدر ما هو اعتماد في كثير من الأحيان على نجومية الفنان وعلاقته القوية بزملائه، وهو ما يضفي جواً مختلفاً عن البرامج التقليدية لتكون مباراة فنية جميلة.
*لماذا ابتعدت عن الساحة الدرامية بعد عرض مسلسل "نور مريم"، الذي حقق نجاحاً كبيراً؟
-بعد "نور مريم" جاءتني العديد من العروض ولكن نجاح العمل وحصده الكثير من الجوائز جعلني أتخوف من الدخول في أي مغامرة غير محسوبة، ولذلك فأنا في انتظار عمل أكثر نجاحاً، لأنني أعتبر أن "نور مريم" هو نقلة في مشواري الفني فمن خلاله قدمت دور الطبيبة الجادة والتي تهتم أيضاً بنفسها وحياتها وهي أم وكذلك فهي امرأة تحارب الفساد وتمتلك قدراً كبيراً من النزاهة.
* ماذا عن تجربتك في مسلسل "ألف ليلة وليلة"؟
- سعيدة جداً بهذا العمل خاصة وأنني سأغير جلدي تماماً من خلال شخصية الساحرة "آسن" مع المخرج طارق العريان وسعيدة بترشيحه لي، وسيراني الجمهور خلال العمل بأزياء ساحرة ومبهرة قام بتصميمها مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران.
*كيف تغلبت على أحزانك برحيل والدك وعدت للتصوير بعدها بفترة بسيطة؟
-حتى الآن لم أفق من هذه الصدمة، فلن أنسى والدي، ولكن كان لابد من الالتزام بعملي حتى لا أضر المنتج والمخرج وفريق العمل، خاصة وأن التصوير كان في بيروت فكيف يمكنني أن أعطلهم؟ فالفنان يتحمل مسئولية كبيرة وعليه أن يكون جديراً بهذه المسئولية.
* ما رأيك في تجربة ميريام فارس في الفوازير؟
بالتأكيد كانت تجربة ناجحة ولكني لم أشاهدها وقتها، لأنني كنت في لبنان وعرضها كان على قناة مصرية ولكني أرى أنها تجربة ناجحة وجادة بكل المقاييس، وميريام تعبت خلالها كثيراً لتصل لهذا المستوى الرائع الذي أحييها عليه.
* كيف تقيمين نفسك بين نجمات الغناء؟
أعتبر نفسي في الغناء حالة خاصة جداً، فأنا أقدم أغنية أو أغنيتين في العام ولكن بشكل مختلف وجريء في الأفكار ومعبر عن شريحة كبيرة من جيل الشباب.
* لماذا أنت مقلة في طرح الأغنيات؟
لأنني أقوم بإنتاج أغنياتي بنفسي، وأتعب على كل أغنية كأنها ألبوم كامل كما أحرص دائماٍ على طرح أفكار متمردة ولذلك فاختياري يكون بدقة شديدة.
* هل قررت الابتعاد عن "الكليبات" الجريئة بعد رحيل المخرج يحيى سعادة؟
دائماً كليباتي جريئة في المضمون والتمرد وطرح أفكار جديدة، ولن أبتعد عن نفس النوعية التي صنعت من خلالها لي أسلوباً غنائياً خاصاً أحبه الجمهور مني.
* هل تغيرت بعد الزواج؟
بالتأكيد جميعنا نتغير بعد الزواج، لأن نمط الحياة نفسه يختلف فهناك شخص آخر بجوارك في وقت سعادتك وأزماتك، يشاركك كل الوقت وهناك اهتمامات مختلفة وخصوصاً إذا كان الزواج عن حب.
* لماذا تحرصين على تغيير الـ"look" الخاص بك من وقت لآخر؟
بحسب الشخصية التي أظهر بها، كما أنني أحب التجديد دائماً فلست تقليدية ولا أحب السير على نمط واحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق