الثلاثاء، 2 أبريل، 2013

الاعلامى طونى خليفه يستضيف متسابق "Arab Idol"



 
استضاف الإعلامي اللبناني طوني خليفة المتسابق المغربي، شفيق نيبو الذي شارك في برنامج "Arab Idol" ولم يحالفه الحظ في
مرحلة اختيار المواهب، في حلقة جديدة من برنامجه "للنشر" حيث كشف نيبو خلال الحلقة أن لجنة التحكيم ليست المسؤولة عن اختيار المشاركين في البرنامج كما يتصور البعض بل المنتج هو الذي يعطي الإشارة للجنة وهو الذي يحدد من يبقى ومن يرحل، حسبما ذكر موقع "صوت الأمة".
وقد سخر شفيق من برنامج اكتشاف المواهب، حيث أكد أنه من المفترض تغيير اسم البرنامج من "Arab Idol" لـ "عار أيدول"، مهدداً إدارة البرنامج بأنه بصدد رفع دعوى قضائية على البرنامج وسيستمر في فضح كواليس
وقد انتقد شفيق أعضاء لجنة التحكيم بطريقة ساخرة، حيث قال إن أحلام ظلت تضحك عليه منذ أن تحدث عن علاقته بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عندما أكد أنها كانت مجرد كورال بفرقته وأنه قدم أكثر من أغنية ولم يتم عرضها.
وقال: " كانت أحلام تستهزئ وتضحك طوال الوقت، عندها قلت لها أنت فنانة كبيرة تربينا على صوتك، ولكن المهم ليس الصوت بل الأخلاق"، مضيفاً: " أنت تظهرين على الشاشة كملاك لكنك بالحقيقة احتقرتيني".
أما عن حسن الشافعي فقد أكد أنه لا محل له من الإعراب في مصر وعلى الساحة الفنية العربية، مضيفاً أن شيرين ليست خليفة أم كلثوم ولا ابنة الملك فاروق، هي مجرّد فنانة مصرية تمتلك الموهبة ووجدت شركة إنتاج تتبناها، وعن نفسه فهو سيء الحظ سرقوه بمصر ووعدوه بإبراز موهبته مقابل المال ولم يحدث شيء


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق