الأحد، 3 فبراير، 2013

صبحى يكشف قريبا عن "ونيس وأحوال البلاد"




كشف الفنان محمد صبحي عن أن الجزء الثامن من مسلسله "ونيس وأحوال البلاد" الذي انتهى من تصويره سيكون الجزء الأخير من سلسلة هذا العمل الذي سبق أن قدم منه 7 أجزاء خلال السنوات الماضية.

وقال صبحي إنه قدم كل ما كان يهدف إليه في هذا العمل بأجزائه السابقة, ولم يعد لديه أي جديد يقدمه خاصة أن فكرة المسلسل كانت تقوم على إعداد جيل من الشباب والفتيات قادر على تكوين الأسرة المثالية مؤكدا أنه يشعر بالرضا عما قدمه حتى الآن.

وأضاف أنه انتهى من 60 حلقة قبل أربعة أشهر قبل أن ينتهي من عمليات المونتاج والمكساج كاملة, لافتا إلى أنه سلم التليفزيون المصري نسخ العمل كاملة ولا يعرف موعد عرضه حتى الآن.

وأوضح أنه لا يفضل عرض المسلسل في الوقت الحالي, ويفضل عرضه بعد هدوء الأوضاع, حتى يحظى باهتمام الجمهورمعربا عن حزنه لمشاهد الانفلات الأخلاقي التي يشهدها الشارع المصري حاليا واعتبر أن بعض أبناء الجيل الحالي ليس لديهم أية رغبة في الاستماع إلى نصائح أو غيرها ما أوصلنا إلى المشهد الحالي.

ودعا الفنان محمد صبحي إلى إعادة الهدوء والاستقرار إلى البلاد وقال إن مصر تنزف دما وألما منذ عامين وبكل أسف نجد من يضع مصلحته الشخصية أهم من مصالح البلاد العليا مشيرا إلى أنه لم يكن يتصور يوما أن يصل الحال في البلاد على هذا النحو المؤسف.

وقال إن على السياسيين الذين يتصارعون على السلطة في البلاد النظر إلى البسطاء والفقراء في هذا البلد والذين عانوا الأمرين في عهد مبارك, وجاءت الثورة لتمنحهم بصيص أمل لأن تتوقف هذه المعاناة غير أنها زادت بكل أسف, دون أن يهتم أحد بهم أو بأحوالهم.

وأوضح أن مشروعه لتطويرالعشوائيات لا يزال قائما مؤكدا أنه يتمسك بالمشروع مهما كانت الصعوبات والتحديات التي يواجهها, معربا عن شكره لكل من تبرع لهذا المشروع الخيري.

وقال صبحي إن البلاد لن تعرف التقدم والاستقرار دون تحقيق العدل ولا يمكن الوصول إلى هذا العدل ولدينا ملايين المصريين الذين يعيشون في أحياء عشوائية تفتقد أبسط متطلبات الحياة الكريمة للانسان, لافتا إلى أنه يحلم باليوم الذي تنتهي فيه العشوائيات من هذا البلد.

ويتناول مسلسل "ونيس وأحوال البلاد" أحوال مصر بعد ثورة 25 يناير في إطار اجتماعي تتخلله العديد من المواقف الكوميدية, كما تطرح الحلقات بعض الحلول للعديد من المشاكل القائمة في الوقت الحالي.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد صبحي - سماح أنور, مها أبوعوف, سماح السعيد, جميل راتب, عايدة عبدالعزيز, خليل مرسي, عبدالله مشرف, وإنتاج محمد صبحي بمشاركة قطاع الإنتاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق