الخميس، 21 فبراير، 2013

اخبار الفن ومسلسلات رمضان و تخفيض الاجور



 
 
نظرا للازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتخوف المنتجين من خوض أي تجارب في مثل هذه الظروف العصيبة، قرر معظم
النجوم تخفيض أجورهم التي سيتقاضونها، وذلك حتى يستطيعون تصوير مسلسلاتهم للعرض في شهر رمضان القادم.
هذا التخفيض لم يكن الأول، حيث قام النجوم بتخفيض أجورهم العام الماضي، ولكن عدم تحسن الأوضاع جعلهم يضطرون إلى تخفيضها هذا العام أكثر من ذي قبل.
الفنانة يسرا خفضت أجرها مليونا واحدا عن العام الماضي، حيث أنها ستتقاضي 11 مليون جنيه عن بطولتها لمسلسل «إنهم لا يأكلون الخرشوف»، بدلا من 12 مليون حصلت عليها العام الماضي عن بطولة مسلسل «شربات لوز»، كما قامت الفنانة غادة عبد الرازق بتخفيض أجرها إلى 9 مليون بدلاً من 11 مليون عن بطولة مسلسل «حكاية حياة».
وسيحصل الفنان خالد صالح على 6 ملايين جنيه مقابل القيام ببطولة مسلسل «الصندوق الأسود»، وسيحصل الفنان حسين فهمي على 2 مليون جنيه مقابل مشاركته في بطولة مسلسل «العراف».
وتأتي الفنانة علا غانم في ذيل قائمة الأجور حيث ستحصل على 350 ألف جنيه فقط عن دورها في مسلسل «مزاج الخير» مع الفنان مصطفي شعبان رغم تقاضيها مبلغ 700 ألف جنيه عن مشاركتها في مسلسل «الزوجة الرابعة» والذي عرض رمضان الماضي.
وعلى الرغم من أن عادل إمام في مقدمة النجوم ذوي الأجور المرتفعة، إلا أنه رفض التنازل عن أجره الذي حصل عليه العام الماضي عن مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، وأصر على تقاضي 20 مليون جنيه عن مسلسل «العراب» المقرر عرضه في رمضان القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق