السبت، 23 فبراير، 2013

ميلا كونيس تحلم بالاعتزال وإنشاء أسرة مع حبيبها اشتون كوتشر



كشفت الممثلة الاوكرانية الشابة ميلا كونيس خططها للتوقف عن العمل وإعتزال التمثيل في مرحلة معينة من حياتها وتطلعها للتفرغ لحياتها الشخصية والرومانسية وتكوين أسرة وإنجاب أطفال مع صديقها وحبيبها الحالى الممثل أشتون كوتشر.
وعلى مايبدو ان الممثلة ميلا كونيس نجمة فيلم (البجعة السوداء) تطمح بالفعل فى ان تتخذ علاقاتها الحالية شكل آخر وتنتقل إلى المستوى التالي، على الأقل في مرحلة ما، فقد صرحت كونيس (39 عاما) خلال حديث صحفي أجرته مؤخرا لمجلة "بلاى بوي" عن رغبتها الشديدة فى التوقف عن التمثيل في مرحلة ما وتأسيس عائلة لتصبح أما فى أسرع وقت.
وقالت ميلا، التى رصدتها عدسات الكاميرا فى ولاية لوس انجليس الامريكية أثناء تصوير مشروع فيلمها الجديد "الرجل الأكثر غضبا فى بروكلين" أن التوفيق بين تأسيس عائلة وبين مهنة التمثيل سيكون أمرا صعبا وشاقا للغاية يفوق تحملى.
وأضافت أنه من الناحية الواقعية، فإنه من الصعب ان يكون للممثل خصوصية بشأن ما تتعلق به حياته الخاصة, وقتها على الاختيار بين الخصوصية أو مهنة التمثيل، وحقا لاأعتقد أنه يمكننى القيام بذلك لبقية حياتي، كما ان التنقل والسفر أمر يرهقنى كثيرا ولا يناسب تكوين اسرة، لذلك انا مضطرة لتقديم تنازلات."
وحتى الان لم يعلن الثنائي ميلا وكوتشر بشكل رسمي عن علاقتهما، على الرغم من أنهما يمضيان وقتا طويلا برفقة بعضهما البعض، كما شوهدا في مواعيد رومانسية كثيرة مؤخرا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق