الأحد، 10 فبراير، 2013

احلام تكشف عن اسباب خلافاتها مع راغب ونانسى

 
نفت المطربة الإماراتية أحلام وجود حرب مشتعلة بينها وبين الفنان اللبناني راغب علامة، في الوقت الذي لم تنف وجود خلاف في
وجهات النظر بينهما في إطار مشاركتهما في برنامج Arab Idol المقرر أن يبدأ الجزء الثاني منه قريباً.
أحلام أوضحت حقيقة الخلاف بينها وبين راغب قائلة: «مجرد خلاف في وجهات النظر حول المتسابقين ومن أجلهم في الدرجة الأولى، ولكن راغب مستفز أحيانًا وهذا ما يجعلني أرد عليه بقسوة، ولكن لا يتعدى الأمر الخلاف في وجهات النظر».
المطربة الإماراتية لفتت إلى أن راغب يحاول الدخول بينها وبين نانسي عجرم، مما أدى إلى وقوع سوء الفهم الذي حدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة إطلاق الموسم الثاني من البرنامج عندما تحدثت أحلام قائلة: «المرأة التي لا تحب المجوهرات يكون زوجها بخيلاً»، ففهم البعض أنها تقصد زميلتها في لجنة التحكيم نانسي عجرم.
الملكة كما يلقبها البعض أوضحت حقيقة ما حدث بقولها: «أنا لم اقصد الإساءة إلى نانسي أو زوجها فأنا احترمها جدًا وأحترم زوجها كثيرًا، ولكن راغب حشر نفسه بيني وبين نانسي، السؤال عن الموضة وتحضيرات البرنامج كان موجَّهًا إلى نانسي ولا أعرف لماذا أدخل راغب نفسه وأخذ يجيب ويتحدَّث بالنيابة عنها، وعندما رديت عليه فهم الأمر كأنه إساءة إلى نانسي فتدخل الأستاذ مازن حايك ليوضح الأمر قبل أن يفهم كل شخص الأمر على هواه».
أحلام قالت في تصريحات لوسائل الإعلام: «مع الأسف الشديد راغب يحاول إلغاء شخصية نانسي، حتى في حلقات البرنامج التي سجِّلت كان راغب دائمًا يحاول التأثير وفرض رأيه على نانسي ولا أفهم السبب الذي يدفعه للقيام بذلك».


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق