الثلاثاء، 5 فبراير، 2013

حواديت عيل وكوكب الاخلاق عروض بالغوري وبيت السحيمي



ينظم مركز إبداع الطفل (بيت العينى) التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية أمسية شعرية علي مسرح وكالة الغوري بعنوان "حواديت عيل مبقاش موكوس من بعد الثورة" وذلك في السابعة مساء الثلاثاء 5 فبراير، وتأتي هذه الأمسية ضمن النشاط الفني والثقافي والترفيهي الذي يقدمه المركز خلال مهرجان أجازة نصف العام.
وفي إطار النشاط الثقافي الذي يقيمه مركز طلعت حرب التقافي التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعدة يستضيف المركز الشاعر الكبيرمحمد بهجت في لقاء مفتوح في الواحدة ظهر الأربعاء 6 فبراير يتحدث فيه حول ديوانه 25 أغنية للأطفال ويقوم بإلقاء مجموعة من أشعاره وأغانيه الخاصة بالأطفال، ويقوم بمشاركته بالغناء كورال المركز تحت قيادة دعاء عطية.
كما يستضيف مركز إبداع (بيت السحيمي) - بشارع المعز- التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعدة عرض مسرحي بعنوان "وجوه" إعداد وإخراج ناصر عبد الحفيظ في السابعة مساء الخميس 7 فبراير 2013.
العرض عن قصة الكاتب الليبى أحمد يوسف عقيله تأليف فتحى القابسى، وبطولة : ناصر عبد الحفيظ، آيات محمود، محمد عاشور، عبد الرحمن أبو سعده، محمد عاشور، سلمى حسين، عمرو مصطفى وياسمين على أشعار حسام الدين عبد العزيز، ألحان أحمد العراقى العرض من أداء فريق مركز إبداع الطفل، تأليف وإخراج محمد عزت، تدريب و تحريك عرائس سوزان محسن.
ويقام علي هامش العرض معرض لبعض منتجات الورش الفنية وتوزيع شهادات التقدير علي الموهوبين.
يذكر أن العرض حصل على درع التميز بمهرجان بجاية الدولى بالجزائر ضمن أربعة دول " مصر وليبيا وتونس والمغرب ووجهت اليه الدعوه للقيام بجوله على كبرى مسارح الجزائر خلال 2013.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق