الثلاثاء، 21 مايو، 2013

حقيقه زواج الشحروره بشاب سعودى




أوضح بشير شقير أن هناك علاقة صداقة كبيرة تجمعه بالفنانة صباح وأن من قام بتلفيق الخبر هو شخص خالي من المسؤولية أراد أن
يظهر نفسه إعلامياً بطريقة غير مشروعة، إذ سرق الإشتراك الخاص به عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر سارقاً الصور التي تخصه برفقة النجمة الكبيرة صباح.

على الصعيد الآخر أكد بشير شقير أن حب الفنانة صباح للحياة يدفعها لمتابعة حياتها من جميع الجهات مستغربين  من حولها اهتمامها بتفاصيل الحياة من عطور وأزياء خاصة بها كما أنها لا تحب الظهور إلا وهي في أبهى إطلالتها وهذا الأمر يستغربه الكثير من الصحفيين.
من ناحية أخرى صرح اللبناني بشير شقير عن استيائه كيف تداولت المواقع الإلكترونية خبر زواجها من دون الإتصال به أو بها شخصياً من أجل التأكد من صحة الأمر وهذا الأمر أساء لها قبل أن يسيء له خاصة وأن الشائعة التي خرجت أشارت أنه شاب سعودي الهوية مما جعل عدد كبير من السعوديين يشن هجوماً عليها بتهمة الزواج من أجل المال!


أم بالنسبة للقناة التي قامت بنشر الخبر عبر التلفاز أكد بشير شقير أنه وعائلة صباح سيطالبون باعتذار رسمي من القائمين على القناة الشهيرة التي أذاعت الخبر، وسيطالبونها بالتكذيب وإلا سيضطرون إلى اللجوء للقضاء.
وقد أنهى بشير شقير رأيه حول الموضوع مشيراً أن من يريد الإطمئنان على الفنانة صباح عليه التوجه والاستفسار عنها من أهلها وليس من وسائل الإعلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق