السبت، 25 مايو، 2013

حوار مع الفنانه راندا البحيري



 أكدت الفنانة المصرية راندا البحيري، أنها ستضع الحجاب في حال فرضت الدولة ذلك، إلا أنها في الوقت ذاته تعتبر أن ارتداء
"الحجاب ليس من شأن أحد،" وأن الأمر "بين الإنسان وربه."

وفي مقابلة خاصة أكدت أن تجربة تقديمها لبرنامج "ماما شو" هي نتاج تجربتها الشخصية في مرحلة الحمل، وأضافت أن الأمومة غيرت فيها الكثير، وأن مرحلة الحمل كانت "مرحلة ممتعة جداً بالنسبة لها بكل تفاصيلها."

وذكرت أن تقديم البرامج لن يأخذها من التمثيل، الذي تعتبره "عشقها الأول"، وأكدت أنها تهتم بمطالعة عالم الموضة والأزياء وترفض عمليات التجميل.

فيما يلي نص الحوار:
يفضل الكثير من النجوم الابتعاد عن الشاشة في فترة الحمل، لكن نراكِ ستقدمين برنامج "ماما شو،" الذي ستظهرين طوال حلقاته بمظهر "الحمل،" ألم يقلقكِ ذلك؟  

- لست قلقة من ذلك نهائياً، فمرحلة الحمل هي مرحلة طبيعية في حياة المرأة، أنا شخصياً أحب الاستمتاع بكل مرحلة في حياتي بصورة طبيعية، ومرحلة الحمل كانت ممتعة بالنسبة لي، واستمتعت بكل تفاصيلها، وكنت أركز أكثر على الجوانب الإيجابية فيها، وأعتقد أن إطلالتي في صورة الحمل، لن تزعج الجمهور بل على العكس ستزيد من تقبلهم لي، في فترة حملي كنت أقوم بالتصوير "فوتو سيشن" لكل مراحل الحمل، كذلك فيديوهات.

هل حبكِ لهذه المرحلة هو ما دفعكِ إلى تصوير هذا البرنامج؟

- بالتأكيد فبسبب حرصي على تصوير كل مراحل الحمل، جعلني الأمر أفكر بتقديم "برنامج واقعي" خاص بالأمومة، وسيظهر ياسين طفلي في بعض الحلقات، وما حمسني أكثر على تصوير البرنامج، النقص الشديد في هذه النوعية من البرامج في منطقة الشرق الأوسط، وأتمنى أن يكون البرنامج بعد بثه نقطة انطلاق لمزيد من هذه البرامج، فالبرامج الموجودة تتجاهل نقاط هامة كثيرة تحتاجها المرأة الحامل والأم.

هل سيأخذك التقديم من التمثيل؟

- لا إطلاقا، فأنا ممثلة في المقام الأول، وقد عرض علي كثيراً تقديم البرامج ورفضت، لكنني لست مذيعة في "ماما شو"، بل أطل على الجمهور بشخصيتي الحقيقية، فأنا أقدم تجربتي مع الحمل، كيفية تعاملي مع طفلي في سنواته الأولى.

لكن كثير من النجمات أيضاً لا يفضلن ظهور أطفالهن لوسائل الإعلام، فكيف تفكرين في هذا الأمر؟

- ياسين سيظهر فقط من خلال الصور الفوتوغرافية.

هل تفكرين بإشراكه في العمل الفني وهو ما يزال طفلاً؟

- إطلاقاً، فانا ضد امتهان الأطفال للتمثيل،  فكيف لطفل في عمر صغير أن يحتمل مشقة هذه المهنة والتعرض للإضاءة والماكياج؟ فعمل الطفل في التمثيل مثل عمله في ورشة ميكانيكا، وأنا ضد عمالة الأطفال وهذا ظلم، حتى إن وجدت لدى طفلي الموهوبة في التمثيل سأرفض عمله قبل بلوغه السن القانوني للعمل، لكن يمكن أن أقوم بتنمية موهبته في أي نوع من أنواع الفنون، بعد ذلك سيكون له الحرية في اعتماد الفن إن شاء.

هل تقديمك لبرنامج تظهرين فيه بمظهر الأم تمرداً على الأدوار الشبابية التي حصرت فيها لفترة؟

- تركيبتي الجسمانية وسمات وجهي جعلتني محصورة في أدوار الشباب والمراهقة، لكني قدمت أيضاً أدواراً متنوعة وخرجت عن هذا الإطار، وهذا البرنامج يقدمني بشكل جديد لكن لا أعتبره تمردا.

ما علاقتك بالموضة والأزياء؟

- بالتأكيد أنا من المهتمات بالموضة والأزياء، أطالع المجلات المتخصصة في هذا المجال، ومواقع الانترنت والمحلات العالمية وأبتاع ما يناسب طبيعة جسمي.

هل راودتك أفكار حول ضرورة التحفظ أكثر في نوعية الملابس مع صعود التيارات الإسلامية إلى الحكم؟

- بداية ملابسي جيدة ولا أرى أنها خارجة.

لو فرض لبس الحجاب، هل ستتحجبين؟

- سواء ارتديت الحجاب أو لا، ليس من شأن أحد أن يحاسبني على ذلك، فهذا الأمر بيني وبين الله سبحانه وتعالى، لكن لو فرض الأمر من قبل الدولة ماذا سأفعل؟

هل أنت مع خضوع النجمات لعمليات التجميل؟

- مع وضد في الوقت ذاته، فأنا شخصياً لا أشعر بحاجة لذلك، لكن مؤمنة بأن هذه العمليات فعالة بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يحتاجون لإخفاء بعض العيوب.

ماذا عن "البوتكس"؟

- لا ولن أستخدمه، لأنه يغير شكل الوجه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق