الاثنين، 17 ديسمبر 2012

ليندسي لوهان: فقدت السيطرة على نفسي واصبحت زبونه مستديمه للاقسام



كشفت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان المثيرة دائما للمشاكل بطلة فيلم "ليز ودك" والتي أصبحت زبونة مستديمة على أقسام الشرطة أنها فقدت السيطرة على نفسها وأن حياتها وأفعالها أصبحت فعليا خارج السيطرة.

وأعلنت لوهان أنها أصبحت في حاجة ماسة للمساعدة الطبية بعد أن تراكمت عليها الديون واضطرت إلى بيع ملابسها, والظهور شبه عارية في مجلة "بلاى بوى" من أجل الحصول على المال وتسديد الفواتير التى تراكمت عليها.

وأصبحت لوهان معرضة للرجوع إلى السجن مرة أخرى بعد أن تزايدت في الآونة الأخيرة تجاوزاتها القانونية, التي تراوحت بين حوادث مرور ارتكبتها وهي تحت تأثير المواد المخدرة و وقائع السرقة المتكررة.

وكانت لوهان قالت لأصدقائها في شهرمارس الماضى إنها ظنت أنها ستبدأ صفحة جديدة من حياتها, ولكن ظنها كان مخيبا لأمالها إذ ما لبثت أن تورطت في عديد من القضايا التى باتت تعرض حياتها وحريتها للخطر, وكشفت أنها لا تستطيع أن تفكر قبل الإقدام على فعل أى شئ.

وقامت الشرطة الأمريكية باعتقال الممثلة المشاغبة مجددا في الشهر الماضى بعد تورطها في شجار في ملهى ليلي بنيويورك, رغم تحذيرات قاضية المحكمة فى لوس أنجلوس لها بالابتعاد عن الملاهى الليلية.

وشوهدت لوهان في عديد من المرات بصحبة والدتها وهما يحتسيان الخمر ويتعاطيان الكوكايين في الملاهي الليلية, وكانت الشرطة تأتي في معظمها لاعتقال لوهان بعد الإبلاغ عن مشاجرات أو حوادث مرور ارتكبتها.

ونقلت مجلة "الآن" الأمريكية عن مصدر مقرب من لوهان أن النجمة التي عانت من مشاكل مع الإدمان ومشاكل مع القانون لسنوات طويلة قد فقدت دخلها بسبب ابتعادها عن التمثيل, ولم تعرض عليها أدوار كثيرة في السنوات الماضية.

وقال المصدرإن لوهان كانت بحاجة ماسة إلى المال, حتى إنها استأجرت شاحنة نقلت فيها ملابسها التي صنعها لها مصممون عالميون إضافة إلى أحذية وحقائب, وباعتها إلى شركة في لوس أنجلوس مقابل 14 ألف دولار.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق