الجمعة، 28 ديسمبر 2012

حوار مع نقيب الممثلين الفنان اشرف عبد الغفور استقرار الفن مرهون بتحسن الأوضاع السياسية



أعرب الفنان أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية عن بالغ استيائه من انتشار ما أسماه بالفوضى العارمة في البلاد فيما يتعلق بالفكر والإعلام, مؤكدا أن استقرار المجال الفني مرهون باستقرار وتحسن كافة الأوضاع في البلاد وخاصة السياسية والإجتماعية.
وقال نقيب الممثلين - في تصريح - إن الخطر يحيط بالبلاد من كل جانب , وليس فقط بالفن والإبداع , مشددا على ضرورة أن يتحمل الجميع كافة مسئولياته تجاه الوطن.
وأشار الفنان أشرف عبد الغفور إلى أن بعض الأفراد شنوا هجوما حادا على الفنانين والمبدعين طوال الفترة الماضية,ولكننا لم ولن نتبادل مع الطرف الآخر السباب والشتائم لأنه أمر لا يليق بأهل الفن والدين, موضحا أننا قمنا باللجوء إلى اتباع الاجراءات القانونية لأننا نؤمن بدولة القانون,وللأسف الشديد أصبح كل من يهين أحدا نجما في شاشات التليفزيون .
وأوضح عبدالغفور أنه بصفته نقيب المهن التمثيلية قمت بإخطار كافة الأجهزة الأمنية لسرعة تأمين مقر النقابة بوسط القاهرة ونادي النقابة بالجيزة من منطلق واجبه تحسبا لأي هجوم محتمل , بعد الدعوة التي تم توجيهها عبر إحدى القنوات الدينية لتنظيم احتجاجية أو مليونية اليوم أمام مقر نادي النقابة , مؤكدا قدرة الفنانين والمبدعين وأعضاء مجلس النقابة على التصدي لأي محاولات تستهدف النيل من الفن والفكر والإبداع.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق