الأحد، 30 ديسمبر 2012

تعرف عن اسباب تفائل الفنان احمد فؤاد سليم وخاصه بعد خطاب مرسى



أعرب أحمد فؤاد سليم عن تفاؤله إزاء مستقبل الفن والإبداع في مصر خلال الفترة القادمة وخاصة بعد خطاب الرئيس محمد مرسي الأخير وتأكيده لرفضه الظلم والطغيان من أي نوع واصفا خطاب الرئيس مرسي بأنه إيجابي وطموح ومطمئن لجميع المصريين.

وأكد الفنان أحمد فؤاد سليم أهمية الدورالذي يلعبه الفن والإبداع في النهوض وتقدم المجتمع موضحا أن الفن حالة نقدية للواقع نحوالتطورومن ثم ينبغي أن يكون معبرا عنه مشددا على ضرورة أن يعيد القائمين على الحركة الفنية النظر فيما يتم تقديمه إلي الجمهور من أعمال.
ورأى أن الخلاف في الرأي بين جميع القوى ظاهرة صحية في المجتمع,لافتا إلي أن التشكك في آخر وانعدام الثقة بين كافة الأطراف والشائعات سبب الأزمات التي تواجهها مصر حاليا مؤكدا في الوقت ذاته أن التفاهم والحوار الجاد هو الحل الأمثل لإنهاء أي أزمة.

من ناحية أخرى قال الفنان أحمد فؤاد سليم إلي أنه ينشغل حاليا بالتحضير للعرض المسرحي الجديد "ميراث الريح" الذي مقررأن يتم عرضه خلال شهر فبراير المقبل,لافتا إلي أنه يقرأ أيضا سيناريو مسلسل تليفزيوني جديد ونصين سينمائيين جديدين مشيرا إلي أنه سيحسم أمر المشاركة في تلك الأعمال والمفاضلة بينهم عقب انتهائه من قراءتها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق