الأحد، 30 ديسمبر 2012

فريد غنام قله من الفنانيين يساندوا الاصوات الجديده



قال فريد غنام الصوت الذى تألق علي مسرح " ذي فويس " وأبدع بجميع مراحل البرنامج إن المطربة شيرين تعاملت معي بطريقة مميزة وأرى أن قلة من الفنانين من يتعاملون مع المواهب الفنية بتلك الطريقة لانها تتميز بتلقائيتها البريئة مما دفعها إلي تبنيه غنائيا لتطلق عليه اسم "فراولة" فهو الحاصل علي المرتبة الثانية في تصويت الجمهورببرنامج "ذي فويس" الذي بث على شاشة " إم بي سي".

وحول أصعب المواقف التي عايشها خلال مراحل برنامج "أحلى صوت" ? قال إنها مواقف كثيرة راهنت فيها علي النجاح والتألق فلم يسبق لي أن شاركت في أي برنامج شبيه ببرنامج "ذي فويس" مؤكدا أنه أصرعلي الكلام والغناء باللغة المغربية خلال البرنامج من أجل دفع الجمهور للتعود عليها.

وبشأن أكثرمن صوت له الجمهور المغربي أم العربي أكد أن نسبة كبيرة من الجمهور المغربي صوت له كما أن الجمهور المصري صوت له بحكم أنني عضو في فريق شيرين.

وكشف غنام عن أنه سيوقع عقد عمل مع شركة "يونيفرسال ميوزيك" ومن المنتظرأن يقوم بجولة فى لبنان ودول أجنبية موضحا أنه يعتبر نفسه نجما فالمكانة التي وصل إليها في قلوب الناس تساوي النجومية.

وأوضح أنه يمكن تصنيفه في موسيقى "كناوة المغربية"وهي نوع من الغناء المغربي ولكن يمكن القول بأن أسلوبي الموسيقي سيتم تصنيفه عالميا فأنا أحاول أن أمزج الألوان العالمية بالموسيقى المغربية التراثية وفي أعمالي الموسيقية المقبلة سيكون التراث حاضرا بقوة حتى أساهم في نشرها عبر العالم.

ودعا إلى تأسيس قناة خاصة بالموسيقى لأنها الأمل الوحيد الذي سينشط الموسيقى المغربية ويجعل الفنان المغربي في مأمن من الهجرة إلى الخارج أو بيع صوته لجهات معينة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق