الاثنين، 17 ديسمبر 2012

صدام على الهوا بين جمال صابروخالد يوسف فيديو






هاجم جمال صابر، رئيس حزب «الأنصار» ومنسق حركة «لازم حازم»، المخرج السينمائي خالد يوسف بأسلوب شديد اللهجة، متهمه بأنه هو من قام بالتعدي على المعتصمين من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأضاف في لقاء تليفزيوني على قناة «التحرير» أن خالد يوسف قام بالتعدي على الشباب بسيارته الخاصة، محاولاً صدمهم بالسيارة، كما قام بفتح زجاج السيارة ليسب المعتصمين قائلاً "يا متخلفين" وأشار إليهم بأصابعه بطريقة غير لائقة، كما أن الشعب كله يعرف من هو خالد يوسف وما هي أفلامه.

وعلى الجانب الآخر، تدخل المخرج السينمائي خالد يوسف لكي يرد على اتهامات جمال صابر له على الهواء، فقال أن الشيخ جمال يكذب على المشاهدين، مضيفاً أن الشيخ جمال يقوم بتغير كلامه من محطة تليفزيونية إلى آخرى.

ونفى خالد يوسف الاتهامات التي وجهها له جمال صابر بأنه قد أساء إلى المعتصمين، مضيفاً أنه من غير المنطقي أن يقوم المئات من الشباب بالتوجه نحوه للاعتداء عليه ويقوم هو بسبهم وفتح زجاج السيارة ليسئ لهم بأصابعه.

وأضاف أنه قد حمل سلاح بالفعل لكي يتمكن من الدفاع عن نفسه ضد أي محاولة للاعتداء عليه مجدداً، كما أنه قد عين حرص شخصي له يحملون الصلاح لكي يستطيع أن يعيش في دولة المليشيات التي صنعها التيار الإسلامي، فالدولة لا تحمي المؤسسات، والسلطة الحاكمة لا تدافع عن القانون بل تصنع دولة المليشيات ودولة الكذب الذي يتفشى بينهم.

وفي النهاية أقسم الشيخ جمال صابر بأنه لم يرى ما حدث مع المخرج السينمائي خالد يوسف أمام مدينة الإنتاج السينمائي لكن ما قاله قد روي له من العديد من الأشخاص.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق