الاثنين، 17 ديسمبر 2012

الحمل يهدد كيت ميديلتون بعدم مشاركة العائلة في أعياد الميلاد



ذكرمصدرمقرب من زوجة الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا كيت ميديلتون أن كيت قد لا تمضي فترة أعياد الميلاد مع الأسرة المالكة في البلاد تفاديا لاحتمال تعرضها لأي مضاعفات صحية في أشهر حملها الأولى .

ونقلت مجلة "كلوزير" الفرنسية عن المصدر قوله إن ميديلتون تتجنب في الوقت الحالي بذل أي مجهود بدني حتى تتحاشى أي مضاعفات صحية خاصة بعد أن عانت الأسبوع الماضي من بعض الاجهاد الأمر الذي قد يدفعها لعدم مشاركة العائلة المالكة في طقوسها الملكية الخاصة بالاحتفال بأعياد الميلاد.

ويبدوأن هذه المعلومات ينقصها الدقة فقد ترأست كيت ميديلتون حفلا أقامته أمس محطة (بي بي سي) البريطانية وخصص لتكريم أبطال الرياضة البريطانيين الذين شرفوا بلادهم في المجال الرياضي خلال العام الجاري إلا أن عدم بقاء كيت إلى نهاية الحفل أعطى مع ذلك قدرا من المصداقية لما نشرته المجلة الفرنسية عن احتمال عدم مشاركة كيت العائلة المالكة إحتفالات أعياد الميلاد.

وسواء شاركت كيت في احتفالات أعياد الميلاد أم لافإن الشىء المؤكد هوأن كيت تكرس حاليا جانبا من وقتها في اختيار ملابس الحمل حتى تظل محتفظة بأناقتها التي اشتهرت بها منذ أن تزوجت الأمير ويليام المصنف الثاني لإرث عرش بريطانيا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق