الاثنين، 17 ديسمبر 2012

جائزة "يويتيوب" ضمن جوائز الاعلاميين العرب في 2013



اعلن الاعلامي هيثم يوسف سفير الاعلاميين العرب الاحد عن ضم جائزة متخصصة بالبرامج التي يتم عرضها عبر شبكات التواصل الإجتماعي الى جوائز ملتقى الاعلاميين الشباب العرب.
واضاف يوسف ان هذه الجائزة تكرم الزملاء الصحفيين والاعلاميين ممن اوجدوا لنفسهم مساحة حرة في شبكات التواصل الإجتماعي فالإعلام لم يعد مقتصراً على الإذاعه والتلفزيون والصحف بل امتد ليأخذ حيزاً كبيراً في عالم التواصل الاجتماعي وخصوصاً عبر شبكة اليوتيوب.
ورصد مركز توزيع الجوائز العربية حركة نشطه للبرامج التي تذاع عبر اليوتيوب وارتفاع عدد مشاهديها بنسبة كبيره وتم اختيار " جائزة الكلمة الحره يويتيوب " اسماً لهذه الجائزه وان عدد المرشحين لها كبير جداً من كافة الدول العربية وقد قامت لجنة تقييم الجوائز العربية بوضع المعايير المناسبة لهذه الجائزة والتي تم اعتمادها رسمياً لتناسب الجائزة.
واكد يوسف انه سيعلن قريباً عن جوائز ملتقى الاعلاميين الشباب العرب لعام 2012 وعن حفل الملتقى والمتوقع انعقاده في مطلع فبراير 2013 ، مضيفا "سيكون ملتقانا متميزاً كعادته بأفكاره الجديد والتي تناسب واقع اعلامنا العربي وطموح ملتقانا في نهضته"
وفي سؤال عن المظلة الرسمية الجديدة للملتقى اجاب يوسف ان ملتقى الاعلاميين الشباب العرب هو احد أنشطة مجلس الوحدة الإعلامية والذي تأسس في فبراير 2012 في مملكة البحرين وهو من يمنح رسمياً عاصمة الصحافة العربية لعام 2013.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق