الجمعة، 21 ديسمبر 2012

فلكى يكشف عن مستقبل الابراج للنجوم والفنانيين فى العام الجديد




كشف عالم الفلك المصري محمد فرعون عن توقعاته لأبراج النجوم خلال العام الجديد، حيث توقع خلافات لعدد من الفنانين، بينما جاء حسن الحظ ليرافق عدد آخر منهم إعلاميين بالإضتفة للمخرج خالد يوسف.
طلاق تامر حسني
زيجة الفنان تامر حسني من المغربية بسمة بوسيل ستنتهي في 2013 وفقا لفرعون الذي يري أن الفنان الشاب الملقب بنجم الجيل لن يكون موفق في عامه الجديد سواء شخصياً أو فنياً، حيث سيفقد شخص عزيز وغالي لديه، وينفصل عن زوجته وتبدأ نهايته الفنية خلال العام لجاري.
أزمات عمرو دياب
سيعاني الفنان الكبير عمرو دياب بحسب فرعون من أزمات عدة خلال العام الجديد حيث ستواجه حفلاته الغنائية شبه الإلغاء خلال العام الجديد ويفشل البومه الجديد، ويتعرض لحادث سير قد يؤثر على مسيرته الفنية، معتبراً أن العام سيكون الأسوء بالنسبة له.
زواج هيفاء
توقع كذلك أن تدخل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عش الزوجية مجدداً، حيث سيكون عام 2013 بداية لإرتباط عاطفي بينها وبين أحد الشخصيات المشهورة، رغم أن حظها في هذا العام سيكون سيئاً موجهاً نصيحة لها بأن تقوم بالتأني والتريث قبل إتخاذ أي خطوة جديدة.
حظ ياسمين ونانسي
على العكس توقع أن يكون العام بالنسبة للفنانة ياسمين عبد العزيز جيداً في العمل، حيث ستحقق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة فنياً، ويقابها تصاعد في المشاكل بينها وبين زوجها، بينما توقع أن يكون الحظ أيضاً مرافقاً للفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيث ستعود للتألق من خلال عدة حفلات جماهيرية ضخمة ناجحة.
طلاق هند صبري
توقع فرعون أن تنفصل الفنانة هند صبري عن زوجها بعد زيجة إستمرت لنحو 3 سنوات، لتنتهي أيام العسل بينهما، بينما لا يؤثر ذلك على مسيرتها الفنية حيث ستتألق تليفزيونياً.
تراجع محمد فؤاد
أما الفنان محمد فؤاد فسيستمر في التراجع فنياً، حيث سيختفي من على الساحة بشكل كبير، وسيلازمه سوء حظ وسوء إختيار في أعماله، بالإضافة إلى العاملين معه ومن يثق برأيهم ويعتمد عليهم.
زواج إليسا وجنات
الزواج سيكون من نصيب نجمتي الغناء إليسا وجنات، فبرج كل منهن حظه ساطع بحسب فرعون الذي نصحهما بالإستفادة من هذا الحظ، مشيراً إلى أن جنات سيجعلها الزواج تختفي عن الساحة الفنية.
إعتزال عادل إمام وعمر الشريف
المرض سيكون القاسم المشترك بحسب فرعون بين كل من عادل إمام وعمر الشريف، فالأول سيصاب بمرض يمنعه من إستكمال مسيرته الفنية وسيظل يلازمه سوء الحظ، بينما سيصاب عمر الشريف بالمرض عضال مما يهدد حياته بشكل كبير قد يؤدي إلى وفاته.
سوء حظ هنيدي ورمضان
بحسب فرعون سيلازم سوء الحظ الفنان الكوميدي محمد هنيدي والفنان الشاب محمد رمضان، هنيدي سيتراجع سينمائياً وتفشل أعماله حيث نصحه فرعون بالتركيز على التليفزيون، بينما توقع سقوط نجم رمضان سريعاً وبشكل كبير ولافت، مشيراً إلى أن التألق سيغيب عن محمد رمضان بدرجة كبيرة.
أزمات يسرا
"ربنا يستر عليك" هكذا قال فرعون عن الفنانة الكبيرة يسرا، التي يتوقع لها عالم الفلك أخبار سيئة خلال العام الجديد حيث ستعاني من مشاكل صحية كبيرة وسيجانبها الحظ بحسب برجها، متمنيا لها السلامة ومرور العام بخير عليها.
تقدم شيرين وتراجع أنغام
يري فرعون أن المطربة شيرين عبد الوهاب سيكون حظها جيداً خلال العام الجديد وستعود لقفص الزوجية، على العكس من المطربة انغام التي ستعاني من تراجع في شعبيتها بشكل لافت وستتراجع للخلف كثيرا وتختفي عن الانظار وتمر بحالة نفسية سيئة.
زواج منه وإنجاب خالد يوسف
المخرج خالد يوسف حظه عالي في العام الجديد، وسينجب طفل ذكر من زوجته وسيكون العام سعيداً عليه، بحسب فرعون، وهو نفس حظ خطيبته السابقة الفنانة منه شلبي التي توقع زواجها خلال العام الحالي مشيرا إلى أن أعمال منه ستكون ناجحة وستلقى قبولاً لدى الجمهور.
خالد صالح
حظه غير موفق في العام الجديد وسيلاحقه الفشل وسوءالحظ في أعماله الفنية الجديدة، وستكون لديه مشاكل أسرية أيضا لا أحد يعلم إلى أين ستصل.
يحيى الفخرانى
حظه ليس موفقاً بحسب فرعون، حيث يفضل أن لا يقدم أي أعمال، ولن تكون تجربته المقبلة موفقة.
زينة
حظها لن يكون موفقاً مثلما كان خلال العام المنقضي، فيما حذرها فرعون من صديقة قريبة منها للغاية، ناصحاً إياها بالحذر في إختياراتها.
فضيحة ميريام فارس
تتعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس لفضيحة مدوية بحسب فرعون، ستهز العالم العربي، فيما حذرها من شخصية قريبة منها جداً ستسبب لها الكثير من المشاكل.
سوء حظ مني زكي
نجم منى زكي سيكون في حالة سقوط مريع، وأعمالها لن تلق نجاحاً بحسب فرعون الذي يرى أن سوء الحظ سيلازمها في أعمالها الفنية خلال العام الجديد.
حب أحمد عز
حظ الفنان أحمد عز خلال العام الجديد سيكون مرتفعاً للغاية وسيكون 2013 من أفضل أعوام حياته، حيث سيقدم أعمالاً ناجحة على المستوي الفني، ولديه حظ كبير في الحب.
مشاكل دره
مشاكل لا حصر لها ستمر بها الفنانة التونسية دره بحسب فرعون الذي حذرها من بعض الاشخاص الذين لا يريدون لها الخير، بالإضافة إلى تراجع مكانتها بشكل لافت.
إعتزال سعد الصغير
يتوقع فرعون إعتزال الفنان الشعبي سعد الصغير الفن وإبتعاده عنه، مشيراً إلى أنه سيمر بالعديد من المشاكل الصحية، والمشاكل الحياتية.
حظوظ الإعلاميين
توقع فرعون أن يتألق الاعلامى إبراهيم عيسى رغم تعرضه لمشاكل كبيرة، بينما ستعاني الإعلامية منى الشاذلى من بداية السقوط، حيث ستتعرض لمشاكل عديدة وسيكون حظها سيئاً، فيما يعود الاعلامي محمود سعد للتألق مع عودة ثقة وحب الجمهور له، فيما سيكون حظ كلا من عمرو أديب ولميس الحديدي جيداً للغاية وسيكون طالعهما أفضل خلال العام الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق