الاثنين، 17 ديسمبر 2012

مهرجان سبرنجزيكرم كوبر..وستالونى ودى نيروأبطال"مباراة الكراهية"



يكرم مهرجان بالم سبرنجزالسينمائي الدولي الممثل الامريكى برادلي كوبرويمنحه جائزة "نخلة الصحراء" بينما ينضم النجوم سيلفسترستالونى وروبرت دى نيروأبطال الفيلم المثير "مباراة الكراهية."
واختير برادلي كوبرالنجم الأكثر جاذبية على وجه الأرض في الاستفتاء السنوي الذي أجرته مجلة "بيبول" الأمريكية وحقق برادلي شهرة عالمية عام 2009 بعد دوره في الفيلم الكوميدي (رحلة سيئة جدا) الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

ويكرم المهرجان أيضا الممثلة الإنجليزية الشقراء نعومي واتس ويمنحها فى 5 يناير القادم جائزة الإنجاز الحياتي, "نخلة الصحراء" تقديرا لأعمالها الفنية وهى ليست بغريبة عن مهرجان بالم سبرنجز, الذى سبق وكرمها عن فيلمها "21 جرام" عام 2003.

ورشحت واتس أيضا لجائزة الأوسكار في عام 2004 عن دورها في فيلم "21 جرام" لكنها لم تحصل عليها, فيما فازت مرتين بجائزة أكاديمية الخيال العلمي الأمريكية لأحسن ممثلة عن فيلم الرعب "كينج كونج" وعن فيلم "الخاتم".

ويكرم المهرجان كذلك النجوم بن أفليك بطل فيلم "أرجو" وهيلين هنت بطلة فيلم "جلسات" وروبرت زيميكس عن فيلم "رحلة طيران" وسالى فيلد عن فيلم"لينكولن."

ويقام مهرجان "بالم سبرنجز" السينمائى سنويا فى ولاية كاليفورنيا الامريكية من 3-14 يناير.

وفى سياق متصل بعد فراغ جون برنتال من تصويرمشاهد فيلم "الموتى السائرون" ينضم لأبطال الفيلم المثير"مباراة الكراهية."

والفيلم من إخراج بيتر سيجال ويحكى قصة ملاكمين متقاعدين "سلفستر ستالون ودى نيرو" يعودان إلى حلبة الملاكمة في مباراة ثأرية نهائية لتصفية حساباتهما قبل أن يعتزلوا اللعبة نهائيا.

ويجسد جون برنتال شخصية مدرب ملاكمة يقوم بإعادة تدريب شخصية أبيه الملاكم "دى نيرو" ليعود إلى حلبة الملاكمة مرة أخرى بعد اعتزاله اللعبة منذ سنين من أجل الانتقام وليثبت لنفسه أنه لم يعد رجلا مسنا.

ومن المنتظر أن نشاهد جولات شيقة في اللعبة بين بطلى الملاكمة السابقين فى السينما دى نيرووسلفسترستالون اللذين لعبا بمهارة ونجاح دورى ملاكمين في الفيلمين الرائعين "الثور الثائر" الذى لعب بطولته روبرت دى نيرو و"روكى" الذى تألق فيه سلفسترستالونى.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق