الاثنين، 17 ديسمبر 2012

بيترجاكسون يخطط لفيلم المغامرات العائلي تانتان الجزء 2



يخطط المخرج بيتر جاكسون لإنتاج الجزء الثاني من فيلم المغامرات العائلي " تانتان- سروحيد القرن " وإعطائه الأولوية قبل استكمال ثلاثية أفلام "الهوبيت" التى يعكف الآن عليها بينما يبدأ بيتر جاكسون في تصوير الجزء الثاني من فيلم "تانتان" في عام 2013 القادم ليطرح في دور العرض عام 2015 ولكن لم يتم تحديد اسم جديد له غير الجزء الأول منه الذى ظهر العام الماضي.

ويكتب أنطونى هورو ويتز سيناريوالفيلم الجديد ولم يحدد المخرج بيتر جاكسون بعد أبطال فيلمه ولكن من المتوقع أن يقوم شريكه أندى سيركيس بالأداء الصوتى لشخصية كابتن "هادوك", ويؤدى جيمى بل الأداء الصوتى لشخصية تانتان.

ومغامرات تانتان مبنية على سلسله كتب وروايات الأطفال الشهيرة التى قام المخرج البلجيكي الشهيرستيفين سبيلبيرج بتحويلها إلى فيلم سينمائى بتقنيه الجرافيك والرسوم المتحركة .

وكان ستيفن سبيلبرج قام بإخراج الجزء الأول من الفيلم وتولى بيترجاكسون مهمة الإنتاج ومزج سبيلبرج الفيلم باسلوب ليس حقيقيا ولا تصويريا بالكامل مستغلا المؤثرات التكنولوجية الحديثة حيث قام جيمي بل بتمثيل الشخصية بنفسه ثم تم إدخال التصوير الرقمى بالكومبيوتر لتوليف صورة تمزج بين الواقع والرسم والخيال.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق