الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

ليندسى لوهان تستعين بمستشار روحانى لإنقاذها من السجن



كشفت الممثلة الأمريكية المثيرة للشغب ليندسى لوهان عن أنها لجأت مؤخرا إلى أخذ نصيحة مستشارها الروحانى لإنقاذها من العودة إلى السجن مرة أخرى, بعد أن خرقت شروط العفو الذى أصدرته عنها محكمة في لوس أنجلوس.

وفى محاولة يائسة منها لعدم الرجوع إلى السجن, طلبت لوهان من معلمها الروحانى أن يكتب خطابا بالنيابة عنها إلى قاضى المحكمة الذى ينظر قضيتها, من منطلق اعتقادها بأن هذا الخطاب يمكن أن يساعد فى إثبات أن "السجن ليس هو الخيار الامثل لها."

و تستعين لوهان بخدمات المستشارين الروحانيين منذ عام 2008, عندما اعتقلت بتهمة القيادة تحت تأثير الكحوليات, وتواجه حاليا احتمال سجنها مدة 245 يوما بسبب خرقها لشروط المراقبة القضائية المفروضة عليها.

وأدينت ليندسى لوهان عدة مرات في العديد من الحوادث, منها الهرب بالسيارة بعد صدم أحد أشخاص, والسرقة, والكذب على الشرطة, والشجار في الملاهى الليلية, التى كانت قاضية المحكمة أنذرتها بالابتعاد عنها.

ولكن ليندسي لم تستطع تجنب ارتياد الملاهى الليلية وتجرع الخمور وتعاطى الكوكايين, ثم ارتكاب الحوادث وافتعال المشاجرات وهى تترنح من تأثير المخدرات بعد انصرافها من البارات في ساعات الصباح الأولى.

ومع ذلك ما تفتأ ليندسي تلقى باللوم على المقربين منها على الأخطاء التي ارتكبتها; والادعاء بأن هناك بعض الانتهازيين الذين يحاولون استفزازها, وتنكر أية مشاكل لها تتعلق بتعاطي المخدرات وشرب الكحوليات.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق