الجمعة، 21 ديسمبر 2012

لجان يصوت بها كبار الرموز السياسية والأدباء والفنانين


 
أماكن اللجان التى من المقرر أن يُصوت بها عدد من كبار الرموز السياسية والأدباء والفنانين، على مشروع الدستور الجديد للبلاد، بالمرحلة الثانية التى تنطلق غدا فى 17 محافظة على مستوى الجمهورية.
البداية مع الدكتورهشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، الذى سيدلى بصوته فى لجنة هيئة المساحة بحي الدقي بالجيزة.
كما سيصوت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل فى لجنة رياض الأطفال بكلية التربية النوعية بشارع التحرير بالدقي ويدلي الدكتور محمد البرادعى المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية، والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية يدلي بصوته بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بشارع الثورة بالدقي.
ويصوت حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، بصوته بلجنة مدرسة السيدة خديجة، بشارع الفرات بالمهندسين.

ويدلي الدكتور على عبد الرحمن - محافظ الجيزة - بصوته داخل مقر اللجنة الانتخابية لمدرسة العدالة الثانوية الإعدادية بنات بشارع المأمون بالجيزة.
كما يدلي د. على جمعة، مفتى الجمهورية بصوته بمحافظة 6 أكتوبر، كما يدلي الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل بصوته في الدستور بإحدى لجان حي الدقي.
ويصوِّت "الهضبة" عمرودياب بإحدي لجان حي الهرم، كما يُدلي "الزعيم" عادل إمام بصوته بلجنة مدرسة الاورمان بالدقي، والفنانة القديرة سميحة أيوب بكلية الفنون الجميلة بالزمالك، والفنان نور الشريف بمدرسة طلعت حرب بالعجوزة.
وكذلك الفنانون محمد هنيدى وعزت العلايلى وآثار الحكيم بمدرسة الأوقاف الإعدادية بنات بالمهندسين.
كما يدلي خالد الأزهري، وزير القوى العاملة والهجرة بصوته بلجنة مدرسة الفيصلية بشارع أسامة أبو عميرة خلف الإدارة التعليمية بشارع فيصل.
ويدلي وزير الداخلية السابق محمد ابراهيم يوسف بصوته بمدرسة الاورمان بشارع التحرير بالدقي كما يدلي الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق بصوته في المدرسة الثانوية البيطرية بحي الدقي.
كذلك الدكتور صلاح عبد المؤمن- وزير الزراعة- يدلى بصوته غدًا فى المرحلة الثانية من الاستفتاء على الدستور فى لجنة مجمع مبارك للمدارس بشارع زغلول بالهرم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق