الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

مؤلفة هارى بوتر: سأعود لكتابة قصص الاطفال الخيالية من جديد



قررت الكاتبة البريطانية ومؤلفة سلسة روايات هارى بوتر "جى كى رولينج" العودة من جديد الى كتابة قصص الاطفال الخيالية وذلك فى أعقاب نشر روايتها الاولى للبالغين التى لاقت إنتقادات واسعة وجدل قد أدى الى عدولها عن ذلك المجال الروائى.
وقالت رولينج أنها كانت مترددة بشأن العودة لروايات الاطفال من جديد خاصة وبعد إنتاج سلسة ضخمة من الكتب التى سردت قصة هارى بوتر ولكنى أؤكد أن روايتى القادمة ستكون للاطفال الصغار .
وأضافت رولينج (47 عاما) " لدى الكثير من الملاحظات على جهاز الحاسوب الشخصى من ضمنها مسودات لقصص للأطفال تناسب الفئة العمرية الاصغر سنا من فئة محبى هارى بوتر وبالطبع عرضتهم على أولادى حيث لاقت إعجابهم وهى فى الغالب علامة جيدة على حسن الرواية.
وقد وصفت الرواية الاخيرة التى ألفتها رولينج بأنها عبارة عن "قصة جنسية صريحة تتناول طبقة من الاشخاص القاسيين وملئية بالنفاق والبرجوازية الشديدة" , كما أنها واجهت إنتقادات واسعة فى جميع أنحاء العالم ووصفتها بعض الوكالات بأنها باهتة ومروعة .
وبالرغم من تلك الانتقادات فقد تصدرت رواية "ذا كاجوال فاكنسى" لائحة الكتب الأكثر مبيعا وبيع 2ر6 نسخة فى مرحلة ماقبل الطلب .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق