الجمعة، 26 أكتوبر 2012

تاجيل اعمال لحين عوده عدد كبير من الفنانيين من اداء فريضه الحج



قرر عدد من الفنانين أداء فريضة الحج هذا العام وقاموا بتأجيل ارتباطاتهم الفنية لحين عودتهم من الأراضي المقدسة عقب عيد الأضحى المبارك مباشرة من هؤلاء الفنانين أحمد عز الذي أوقف التحضير لأحدث أفلامه الحفلة. ويحرص عز على أداء هذه الفريضة منذ أربع سنوات بعد وفاة والدته.
حرصت يسرا على أداء الفريضة هذا العام وذلك بعد تكريمها على مسلسلها الرمضاني شربات لوز، من جانب عدد من المؤسسات وكان آخرها مؤسسة الحياة.

الفنان أحمد السقا الذي يحرص هو الآخر على أداء هذه الفريضة كل عام وأجل التحضير لفيلمه الجديد مع أحمد رزق لحين عودته بعد العيد، كما حصل الإعلامي عمرو الليثي على أجازة من برنامجه “90 دقيقة” على قناة المحور حتى يتمكن من أداء فريضة الحج

وتحل مكانه المذيعة ريهام السهلي.
كما سافرت الفنانة المعتزلة حنان ترك التي تحرص باستمرار على أداء مناسك الحج كل عام خاصة بعد ارتدائها الحجاب واعتزالها

وسافرت منذ أيام ايضا الفنانة الشابة ميار الغيطي إلى الاراضي السعودية لأداء فريضة الحج لأول مرة، وذلك بعد احتفالها بنجاح مسلسل “مع سبق الغصرار” كما سافر الفنان شريف منير والفنانة حورية فرغلي.
كما قامت نقابة المهن التمثيلية باستخراج مجموعة من تأشيرات الدخول للمملكة العربية السعودية لـ20 فنانا من أعضائها لأداء فريضة الحج منهم الفنان حمدي أحمد ونبيل نور الدين، ومحسن منصور وإبراهيم يسري وشادية عبد الحميد ومحمود عبدالغفار وعبد المنعم سعد.






 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق