الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

ما هو سر اتجاه الفنانيين والمطربين الى تقديم البرامج

 
 

رغم أن الأمر كان قاصرًا على شهر رمضان، اتجه عدد كبير من الفنانين في الآونة الأخيرة إلى تجربة التقديم التليفزيوني بعد زيادة
عدد القنوات الفضائية المنطلقة حديثًا، ورغم أن النجوم يبررون ذلك برغبتهم في خوض عالم جديد إلا أنه يبدو أن الأمر أكبر من ذلك.
ليس الدافع المادي فقط هو الذي جعل هؤلاء الفنانين يسرعون لتقديم البرامج، بل حالة الدراما التليفزيونية والسينمائية السيئة التي تمر بها مصر، بعد هذه الهجمة من المسلسلات التركية- دفعت البعض لتقديم هذه البرامج للحفاظ على ظهورهم أمام الجمهور بأي طريقة.
ومن هؤلاء الفنانين كانت هالة صدقي، والتي تخوض تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة من خلال برنامج «نواعم وبي» على قناة mbc مصر المقرر انطلاقها رسمياً يوم 9 نوفمبر المقبل.
كما نجحت قناة «mbc» مصر بالحصول على توقيع المطرب الشاب تامر حسني ليخوض هو الآخر أولى تجاربه في مجال تقديم البرامج، ومن المرجح أن يكون البرنامج يهدف إلى اكتشاف المواهب المصرية الشابة في مختلف المجالات الفنية.
وبعد أن كرر زوجها التجربة أكثر من مرة، تعاقدت الفنانة المصرية منى زكي لأول مرة مع قناة «الحياة» على تقديم برنامج «جمالك»، والذي يدخل في إطار برامج المسابقات.
كما سيبدأ الفنان هاني رمزي تصوير برنامجه «الليلة مع هاني» على قناة Mbc مصر يوم الأربعاء المقبل داخل أحد الاستوديوهات بشبرا منت.
وفى نفس الإطار اقتربت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم من إنهاء مفاوضاتها مع قناة «الشعب».

 




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق