الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

شاهد علاقه هدى سلطان بشقيقها محمد فوزى وزوجها فريد والاولاد


اخر رساله لـ فوزى لجمهوره

علاقة من نوع خاص جمعت بين الفنان الراحل محمد فوزي وشقيقته الراحلة هدى سلطان، فرغم القطيعة التي حدثت بين الاثنين عندما دخلت هدى الوسط الفني عام 1950 ، إلا أنها في كل أزماته كانت الأقرب إليه حتى عن زوجاته.
عندما اشتد المرض بفوزي وأصابه الفيروس اللعين الذي أبعده عن جمهوره حتى وفاته، كانت هدى بجواره في كل وقت حتى أنها سافرت معه إلى نيويورك للاطمئنان عليه والتأكد من أنه بخير.

الفنان الراحل كان يسعد بالوقت الذي تقضيه أخته معه، وبعد أن تركته في لندن لتعود لأسرتها كتب لها قائلًا إنه يشتاق لصحبتها ويطلب منها أن تطمئنه على عائلته وأولاده، .


بنيانه الضخم وأدائه المميز يوحي بأنه شخصية قوية، ورسخ ذلك الأدوار التي قام بتجسيدها في السينما حتى لُقب بـ«وحش الشاشة»، ولكن لمن لم يعلم كان الممثل المصري الراحل فريد شوقي زوجاً محباً، وأباً حنوناً بشهادة بناته.
الفنان الملقب بـ«أبو البنات» تزوج خمس مرات، وكانت أشهر زيجاته من الممثلة المصرية الراحلة هدى سلطان التي أنجب منها «ناهد» التي دخلت عالم الفن من باب الإنتاج بعد ذلك، وشقيقتها مها
جمع صوراً نادرة للنجم الراحل برفقة الفنانة الراحلة هدى سلطان خلال فترة زواجهما، وبنتيهما، وتظهر مدى حب وسعادة شوقي ببناته ولعبه معهما كأي أب حنون مع أولاده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق