الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

الموسيقار بهاء الدين تاكدوا قبل اغتيال النجم المصري


طالب الموسيقار الكبير بهاء الدين محمد، من يهاجمون المطرب عمرو دياب على خلفية أنباء تفيد بتعاونه مع ملحنين إسرائيليين، بأن يتأكدوا من صحة ما يتم نشره قبل اغتيال النجم المصري.
بهاء قال: لابد على أي شخص يوجه اتهام لعمرو دياب أو غيره أن يتأكد أولا من المعلومة التي يقولها فحتى الآن لا توجد أي أدلة على جنسية الشريك الجديد “روبرت مردوخ” في شركة روتانا وكونه يهودي الديانة لا يعنى انه إسرائيلي الجنسية فحقيقي أن كل إسرائيلي لابد أن يكون يهوديا لكن ليس شرط أن كل يهودي لابد أن يكون إسرائيليا.
وأضاف، أن مطرب بقيمة وتاريخ عمرو دياب لا يمكن أن يورط نفسه في التعامل مع منتج إسرائيلي فضلا عن أن عمرو نفسه مهما كانت المغريات أمامه مش ممكن يعمل كده وأنا أقول هذا الكلام من منطلق معرفتي الجيدة به ، ثم إننا كشعراء أو ملحنين عندما نعطى أغنية لمطرب فإننا نتنازل عنها للمطرب وحده وليس الشركة المنتجة .
وكان الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر بدأ حملة هجوم على الفنان عمرو دياب عبر صفحته على الفيس بوك وأتهمه فيها بأنه سمح لنفسه بالتعاون مع إسرائيل بعد أن قرر الاستمرار مع شركة روتانا والتي أصبح الشريك الرئيسي فيها موسيقى إسرائيلي وقرر عدد كبير من الشعراء والملحنين مقاطعة العمل مع عمرو دياب وعن هذا الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق