الاثنين، 22 أكتوبر 2012

شاهد لماذا رفعت مؤسسة براندو قضية ضد مادونا نجمه اغانى البوب الشعبيه



أعلن مالكو العلامة التجارية للنجم الراحل مارلون براندو أنهم قاموا برفع قضية ضد نجمة أغاني البوب الشعبية الأمريكية مادونا بينما رفعت مؤسسة براندو قضية ضد مادونا في محكمة وسط كاليفورنيا مدعين أن المطربة الأمريكية الشهيرة كانت قد طلبت منهم الموافقة على استغلال صورة لمارلون براندو من فيلمه "نهاية العالم الآن" في جولاتها ولكن ممثليها رفضوا منحها هذا الحق.

وعندما علمت مؤسسة براندو باستغلال مادونا لصورة النجم الشهيررغم رفضهم المسبق رفعواعليها دعوى قضائية لسوء استغلال حقوق الدعاية والتعدي على إحدى العلامات التجارية من بين قضايا أخرى.

يذكرأن استعراض "سوبر باول" الذي تقدمه مادونا يتضمن الإشارة إلى العديد من مشاهيرالنجوم ومنهم مارلين براندو, وتطالب مؤسسة براندو بتعويض عن الإساءة العامة والخاصة التي سببها استغلال صورة النجم العالمي قسرا, بالإضافة إلى أتعاب المحاماة وأضعاف رسوم استغلال صورة براندو تجاريا.

وكانت مؤسسة براندو قد رفعت حق استغلال صورة نجم هوليود تجاريا من 5 ألاف دولار إلى 20 ألف دولار أمريكي وتوفى مارلون براندوالحائز على جائزة الأوسكارعن فيلمه الشهير "الأب الروحي" في 1 يوليوعام 2004 عن عمر يناهز 80 عاما.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق