الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

معجبات الفنان" مصطفى شعبان "يتسائلوا ماهى مواصفات الفتاه التى يرتبط بيها!؟؟



على الرغم من زواجه بأربعة في مسلسل “الزوجة الرابعة” الذي قام ببطولته، إلا أن الفنان مصطفى شعبان غير متزوج، والعديد من معجباته يسألنه هذا السؤال، ليعرفن مواصفات الفتاة التي يريد أن يرتبط بها.
شعبان ينفي أن يكون انشغاله بالفن هو السبب في تأخر سن زواجه، ويقول: “الفن ليس له علاقة بتلك المسألة، فأنا دائما أفكر في الاستقرار والزواج، وقد حدث من قبل أنني ارتبطت بفتاة لكن لم يكتب لنا الاستمرار، ومنذ ذلك الوقت وأنا أبحث عن الفتاة التي تشاركني حياتي، ولم أعثر عليها حتى هذه اللحظة”.
ولكن هل يمكن أن يرتبط شعبان من داخل الوسط الفني؟.. يجيب: “لا يمكن أن أرتبط من داخل الوسط الفني، لأن طموحاتي أن أتزوج من فتاة متفرغة لي فقط، ولا تنشغل بأشياء أخرى، وبمعنى آخر ألا تتحكم وظيفتها في حياتنا الشخصية، وهذا ينطبق على أي مهنة سواء كانت طبيبة أو مهندسة أو فنانة”.
ولكن هذا أنانية.. “أعترف بأن ذلك يعتبر أنانية زائدة مني، لكن هذه ظروف مهنتي كممثل، وهي أنني لا أعرف مواعيد عملي أو مواعيد أجازاتي، ولهذا يجب أن تكون زوجتي متاحة في أي وقت، وإذا كانت ترغب في العمل فيجب أن تكون هي صاحبة هذا العمل، حتى تستطيع أن تأخذ أجازة بأي وقت وتتفرغ لي"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق