السبت، 5 يناير، 2013

شاهد تغريدات راغب علامه يجب التاكد قبل تداول المواقع للاخبار





تناقلت المواقع الإخبارية عبر الإنترنت خبراً يشير إلى أن رئيس إحدى بلديات جنوب لبنان، عماد سليمان أحمد، اتهم مرافقي الفنان راغب علامة بأنهم اعتدوا بالضرب على أولاده في منطقة بئر حسن، الواقعة جنوب لبنان.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، أن أحمد أكد بأن نجله حسين (18 سنة) وقريبه حسن عبد الكريم أحمد (13 سنة) تعرضا لاعتداء بالضرب من قبل مرافقي الفنان راغب علامة."
وأشارت الوكالة، وفقاً لتصريحات أحمد، أنه قام بنقل ابنه حسين إلى إحدى العيادات القريبة بعد أن "أصيب بجروح ورضوض" وانه "تقدم بشكوى لدى قوى الأمن الداخلي ضد علامة ومرافقيه وكلف احد المحامين متابعة القضية لدى القضاء والمحاكم المختصة"، وذلك "حتى لا يكرروا فعلتهم مع آخرين بغطاء من علامة نفسه".
لكن الفنان اللبناني نشر تغريدة، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "تتناقل بعض المواقع خبر إشاعة عن ادعاء رئيس بلدية قرية حاريص على مرافقي بسبب مشكل بين أًولادنا القصر. أؤكد أن هذا الخبر غير دقيق."
ونشر علامة تغريدة أخرى على حسابه أتبعت السابقة أشار فيها إلى استغرابه لنشر المواقع "بيانات مسيئة" قال إنها تمس بعلاقته مع "آل أحمد الكرام"، كما نفى وجود إدعاء لدى القضاء، ودعا وسائل الإعلام إلى التأكد من الأخبار قبل نشرها.
كما نشرت وكالة الأنباء الجمعة بياناً لخضر علامة، مدير أعمال الفنان، جاء فيه أن "ما حصل مع نجل رئيس بلدية حاريص وقريبه في بئر حسن، لا يعدو كونه مجرد تلاسن بين نجله وأولاد الفنان علامة،" مؤكدا أن الأخير قام على الفور بالاتصال برئيس البلدية و"تمت مصالحة الأولاد، وانتهت المشكلة" على حد تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق