الخميس، 24 يناير 2013

"أنجلينا جولي" تجسد كيلوباترا قريبا يظهر للنور" بالصور"




سيظهر فيلم ملكة مصر"كيلوباترا"الذي سوف تجسد شخصيتها نجمة السينما الأمريكية "أنجلينا جولي"سيظهر للنورأخيرا بعد أن أصبح سيناريو الفيلم الآن بين أيدي "أنج لي"مخرج فيلم "أوديسي دي بي" والذي رشح ل11 جائزة أوسكار من بينها أوسكار أفضل فيلم وأوسكار أفضل مخرج.
وذكر الموقع الأمريكي "هوليوود إنسايدير"أن "أنج لي"هو وحده في هوليوود الذي يستطيع أن ينقذ مشروع كيلوباترا كما إستطاع إنقاذ بطل فيلمه"أوديسي دي بي" من الغرق وأن يخرج إلى النور هذا الإنتاج الضخم الذي سوف تلعب فيه الجميلة "أنجيلينا جولي"الدورالرئيسي.
وذكر الموقع أن "لي" قد إستلم السيناريو بالفعل وأن هذا الفيلم سيكون بالنسبة إليه مشروعا جيدا وأن أمام أنجيلينا جولي تحديا كبيرا خاصة أنها ستقوم بنفس الدور الذي جسدته ببراعة وإقتدار وتألقت فيه الراحلة إليزابيث تيلور"في رائعة المخرج " أل مانكيوويكز".
وكان المخرج "لي"وهو من أصل تايواني من بين المخرجين المرشحين لإخراج هذا الفيلم وعقب انسحاب المخرج "جيفد فينشر" في أغسطس الماضي ألحت شركة الإنتاج على " لي" لتولي هذه المهمة بعد النجاح العظيم الذي حققه فيلمه "أوديسى دي بي".











 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق