الخميس، 24 يناير، 2013

شاهد جومانا وابطال «كف القمر» بالعرض الخاص


حضرت بالأمس النجمة السورية جومانا مراد العرض الخاص لأحدث أفلامها «الحفلة» داخل مجمع سينمات جلاكسى بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر.

جومانا خطفت عدسات المصورين من باقي أبطال العمل، حيث ارتدت بدلة سوداء مكونة من شورت قصير، وجاكيت، وارتدت تحته بلوزة باللون الأحمر، فظهرت في لوك أكثر جمالاً وجاذبية.
العرض الخاص حضره أغلب أبطال الفيلم، وكان أبرزهم النجم المصري أحمد عز، محمد رجب، ودينا الشربيني، ومؤلف الفيلم وائل عبدالله، والمخرج أحمد علاء، كما حرصت منة شلبي على مشاركة زملائها إطلاق الفيلم.
النجمة السورية صرحت أن فيلم «الحفلة» أعادها للسينما بعد فترة غياب منذ مشاركتها في فيلم «كف القمر» مع المخرج خالد يوسف، وفي الفيلم تجسد دور «نانسي»، وهي صاحبة الحفلة التي تدور من خلالها أحداث الفيلم.
أما أحمد عز فقال لـ إنه لم يشعر بأي قلق من عرض الفيلم في هذا التوقيت، لافتاً إلى أن ذلك يعود للمنتج الذي يمتلك الخبر الكافية مواعيد عرض الأفلام، وفي «الحفلة» يجسد دور «شريف» الذي يبحث طوال الأحداث عن زوجته التي تم اختطافه.
أحمد رجب أعرب عن سعادته بالعمل مع عز لثالث مرة بعد فيلمي «مذكرات مراهقة»، و«ملاكي إسكندرية»، وفي الفيلم يجسد دور «محمد» ضابط الشرطة الذي يحاول الكشف طوال الأحداث عن لغز الاختطاف.





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق