الأحد، 27 يناير، 2013

الحديني : تأجيل اجتماع المكتب الفني الثقافي لحين استقرار الأوضاع


أعلن الفنان محمود الحديني عضو المكتب الفني لقطاع شئون الانتاج الثقافي عن تأجيل اجتماع المكتب الذي كان مقررا عقده الأحد لمناقشة العديد من القضايا المهمة حول المسرح وقطاع الفنون الشعبية لحين استقرارالأوضاع الدقيقة التي تشهدها البلاد.

وأكد محمود الحديني أنه تم الاتفاق بالإجماع على تأجيل الاجتماع في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد معربا عن أسفه وحزنه البالغين إزاء الأحداث المؤسفة التي شهدتها عدد من المحافظات وما وصفه بالأجواء الخطيرة التي تعيشها مدينة بورسعيد.

ولفت إلى أنه كان مقررا أن يتم عقد الاجتماع بحضوركل من أعضاء المكتب الفني أحمد عبد الحليم وعبد الرحمن الشافعي والدكتورحسن عطية,كمال عبد العزيزرئيس المركز القومي للسينما وانتصارعبد الفتاح رئيس المركزالقومي للمسرح وجمال الغيطاني رئيس مكتبة القاهرة الكبرى.

ونوه إلى أنه منذ تشكيل المكتب الفني لقطاع شئون الانتاج الثقافي وحتى الآن تم عقد ما بين 8 إلي 10 اجتماعات خلال الثلاثة أشهرالماضية طرح خلالها العديد من المناقشات لبحث المعوقات التي تواجه كلا من المركز القومي للسينما المركز القومي للمسرح ومركز الهناجرللفنون المسرحية والمكتبات ومناقشتها لوضع الاستراتيجيات اللازمة وتذليل كافة العقبات أمامها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق