الأحد، 27 يناير 2013

شاهد فيديو حفل الحريه والعداله تحييه دولى شاهين





أحيت المطربة دوللي شاهين حفلاً غنائيًا على هامش أحد المهرجانات لتنشيط السياحة بالغردقة، بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر، وكان أحد الرعاة لهذا الحفل هو حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

ومن جانبه، قال زين العابدين المبارك علي، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة البحر الأحمر، أن الحزب كان أحد الرعاة لهذا المؤتمر بجانب مجموعة من الشركات المصرية.

وأضاف علي في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن هدف الحزب من هذه المؤتمرات هو العمل على تنشيط السياحة وإثبات أن الحزب يدعم السياحة ويدعو إليها وليس ضدها مثلما يدعي البعض.

وبشأن وجود دوللي شاهين، قال أنه من الممكن أن يكون الداعي لها هو أحد الرعاة الآخرين، مشيرًا إلى أن الحزب يستعين بنجوم الرياضة والفن ولكن بحدود.

وفي نفس السياق، علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وتويتر" بين ملابس دوللي شاهين المثيرة وبين الطابع الإسلامي لحزب الحرية والعدالة، بطريقة ساخرة، حيث كانت التعليقات، "الأغاني حرام..بس دي دوللي شاهين"، " ماهى بتناضل اهي ياجدعان ياحلاوة النضال مع النهضة"، " احلى من الشرف مفيش يا اخوان"، " بما لا يخالف شرع الله".



























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق