الاثنين، 6 مايو، 2013

الفنان راغب علامه يعتذر للفنانه اصاله





بعدما لاحظ جمهور أراب آيدول ما حصل في البرنامج بين عضوي لجنة التحكيم؛ الفنان راغب علامة والفنانة أحلام، وطريقة ردها
عليه، انزعج عشاق راغب منها، وانهالت التعليقات حول الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقام موقع بصراحة، بإجراء اتصال حصري مع الفنان راغب علامة ليستفسر عن موقفه من الموضوع، فأجاب بخفة ظله المعهودة: "حقيقة احلام كانت جوعانة عم تفكر بالطناجر، تذكّرت الطنجرة وراحت دغري عالمطعم تعشّت . هيك خبّروني".وعند بدء الحديث الجدي، أكد السوبر ستار لموقع بصراحة أنه لا يحب أن ينزل مستوى التعاطي بين أعضاء لجنة التحكيم لمستوى "الطناجر"، وأن ما فعلته أحلام هو "انفصام في الشخصية"، فقد طربت لصوت صابرين النجيلي وأعجبت جداً بأدائها ولكنها رفضت منحها بطاقة الإنقاذ، كما أنه لم يعجبه استخدامها لكلمة "بتستهبلين" مع إحدى مشتركي أراب آيدول، في برنامج بهذا المستوى الرفيع، حتى لو عن طريق المزاح، فهذه إهانة للمشتركة صابرين.
كما ذكر راغب لبصراحة أن أحلام أعطت وائل سعيد بطاقة الإنقاذ الأسبوع الماضي نكاية بنانسي عجرم، وأكد أن هذا هو "تبييض الطناجر"!
أما عما قاله للمشتركة السورية فرح يوسف حول عدم ظهور أصوات نسائية سورية مميزة بعد الفنانة القديرة ميادة الحناوي، فقد وجه راغب علامة اعتذاراً عميقاً للفنانة أصالة نصري قائلاً أن اسمها سقط سهواً، وأنه يعتز ويفتخر بها، وأنه سها عن اسمها لأنها تعيش في مصر منذ فترة طويلة، ولم يقصد أن يتجاوز عن وجودها. وقال: "عنجد بعتذر من الغالية أصالة فلم يكن لدي أي نيّة سيّئة.".
شاهد: أحلام غاضبة من مقاطعة راغب لها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق