الأحد، 20 يناير، 2013

شاهد راغب كان يبيع المكيفات ووائل كارفوى يعمل فى محل للحلاقه


 
 
لم تكن رحلة الشهرة والنجاح في العالم الفني بالسهلة للعديد من نجوم الفن العرب، فعلى سبيل المثال كان النجم راغب علامة يعمل بمجال بيع المكيفات الهوائية مع أحد أقاربه في العراق قبل خوض مجال الغناء، وكان وائل كافوري يعمل بمحل للحلاقة.

المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، في بداية حياتها المهنية، كانت تعمل كمضيفة في أحد المطاعم قبل قرارها بالاشتراك في مسابقة ملكة جمال لبنان والفوز باللقب مما فتح لها  أبواب الشهرة.

الفنان العراقي كاظم الساهر كان يعمل مدرسا للتربية الفنية في إحدى مدارس الموصل قبل أن يشتهر بعالم الغناء ليصبح قيصر الغناء العربي.
ومن الطب إلى الفن، غامر الفنان المصري يحيي الفخراني عندما قرر التخلي عن مجاله الطبي حيث كان يعمل طبيبا في العيادة النفسية التابعة لمبنى الإذاعة والتلفزيون لمدة 5 سنوات قبل توجه للفن ليصبح أحد رموز الفن في مصر والوطن العربي
بعض النجوم استهلوا حياتهم المهنية كلاعبي كرة قدم مثل الفنان السعودي راشد الماجد، الفنان الاماراتي نبيل شعيل والفنان المصري نور الشريف. كان الماجد لاعبا في نادي الإنفاق بالمنطقة الشرقية في السعودية، في حين شعيل كان حارس مرمى في نادي القادسية الكويتي والشريف كان يلعب لنادي الزمالك المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق