الخميس، 3 يناير 2013

نبذه عن الفنانه سهير رمزى وفيلم مع حبى واشواقى وفيلم حبيبتى شقيه جدا


 
سهير رمزي (3 مارس 1950 -)، ممثلة مصرية.
هي ابنة الفنانة درية أحمد. كان أول ظهور لها في السينما وهي طفله لم تتعد الست سنوات وذلك من خلال ظهورها في فيلم (صحيفه سوابق) عام 1956 والذي تلاه بعد أربع سنوات فيلم (البنات والصيف) الذي ظهرت فيه كطفله عمرها عشر سنوات، اشتهرت كفنانة أغراء.
حين كبرت عملت مضيفة جوية ثم عارضة أزياء ولكنها عادت مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم (الناس اللى جوه) ثم فيلم (ميرامار) عام 1969. بعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها عادت للتمثيل بالحجاب في مسلسل حبيب الروح في عام 2006
تزوجت تسع مرات، وكان أول أزواجها الفنان إبراهيم خان الذي عاش معها سنة كاملة رغم أن والدتها الراقصة القديمة درية أحمد نفت ذلك بشدة، كما تزوجت الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي اشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات وظل معها لعام وانفصلت عنه لتتزوج الحاج سيد متولى رئيس نادي المصري البورسعيدي ثم رجل الأعمال الخليجي محمد الملا بعد طلاقه من نجوى فؤاد وقد عاشت معه خمسة أشهر فقط.
تزوجت أيضاً الملحن المعروف حلمي بكر الذي منحها العصمة لتضمن حقوقها، لكنها لم تستمر معه طويلاً وانفصلا، وتزوجت بعده الممثل محمود قابيل وبعد انفصالها عنه تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار.
وعادت بعدها الارتباط بسيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي ولكنها لم تستمر معه طويلا.
كما تزوجت من فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته وأم ابنه سمية الألفي ثم اعتزلت الفن ويبدو أنها اعتزلت الزواج أيضا إذ أعلنت مرة خطبتها للممثل العالمي عمر الشريف ولم تتزوجه، ثم خطبتها لنقيب السينمائيين يوسف شعبان لكنها لم تتزوجه أيضا وكانت لها قصة عشق تجمع بينها وبين رجل أعمال يدعى خالد الراشد ولكن الظروف لم تجمع بينهما وقالت الفنانة لو رجع الزمن إلى الوراء لن تتزوج الا خالد الراشدوقد نفت في الإعلام عن زواجها من الأمير السعودي خالد بن سعود آل سعود.
 
 



 



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق