الأحد، 6 يناير، 2013

حوار مع الفنانه عفاف راضى تصرح عن رائيها فى الفن الان

 
 
رفضت المطربة المصرية عفاف راضي المقارنة بين جيلها في الوسط الغنائي وبين الجيل الحالي، مشددة على أنه لا مجال للمقارنة بين الجيلين.
عفاف قالت: «الفارق الكبير ليس في الأصوات فقط بين أسماء مثل شادية وعبد الحليم وصباح وما هو موجود الآن، ولكن الفارق أيضا في الكلمات والألحان، فالوسط الموسيقي بالكامل لا يمكن مقارنته بما كان في السبعينات والثمانينات، الموجودون الآن مؤدون وليسوا مطربين وهناك فارق كبير بين الاثنين».
المطربة المصرية أضافت: «الآن العري هو معيار النجاح بالنسبة للمنتجين من خلال الفيديو كليب وهذا أمر لا يمكن اعتباره معياراً للحكم على أي فنان، فعلى سبيل المثال المطرب لم يكن يخرج إلا بعد أن يبحث عن كلمات جيدة، وموسيقى ولحن وتوزيع جيد، وتكون هناك رسالة من الأغنية وليس ماذا ستحقق مادياً فقط».
عفاف راضي أكدت أنها لم تعتزل، وقالت: «أنا متواجدة لكن ليست مسؤوليتي تجاهل الإعلام لي، ولكافة كبار الفنانين، ليس المطلوب مني أن اذهب إلى المنتجين لأقول لهم إنني موجودة وأرغب بتقديم ألبوم غنائي، ولكن في الوقت نفسه لا استطيع أن أقدم ألبوماً غنائياً أقل مما قدمته في مشواري الفني فلست بحاجة للمال لكي أقدم أي شيء دون المستوى، وأعيش في هدوء مع زوجي وعائلتي».

هناك تعليق واحد:

  1. تحية لك ولفنك الراقي الجميل. فعودي يا عفاف مع عودة مصر وشمسها الذهب...

    ردحذف