الجمعة، 7 يونيو، 2013

شاهد كيف اكتشفت خيانه صديقها على الفيس وكيف انتقمت منه






لجأت سيدة أمريكية إلى وسيلة معقدة للانتقام من صديقها الذي ربطتها به علاقة عاطفية وذلك بعد اكتشاف خيانته لها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتركت السيدة لصديقها رسالة مكتوبة تداولها مستخدمو الإنترنت في الولايات المتحدة على نطاق واسع بسبب حجم الألم الذي حققته السيدة لصديقها بالإضافة إلى نبرة السخرية الواضحة في الرسالة.

وانتقمت السيدة التي اكتشفت خيانة حبيبها الذي كان يعيش معها في بيت واحد بجمع كل متعلقاته الشخصية وتوزيعها في أماكن مختلفة في العراء مما يسهل من سرقتها أو تدميرها.

وقالت السيدة التي لم يتم الكشف عن هويتها في نص خطابها :

"حبيبي .. ترى من ترك حسابه على فيسبوك مفتوحا وتلقى رسالة من حبيبته الأخرى التي تدعى (كيلسي)؟ .. نعم أنه أنت. لا تخف على أبدا فأنا لم أحطم علاقتك بها. ولأنني أعرف مدى حبك للألعاب قررت تصميم لعبة خاصة من أجلك أنت، لا تقلق انا لم أحطم متعلقاتك بل جمعتها كلها".

وأضاف السيدة " إذا أردت العثور على متعلقاتك فسوف تجد ملابسك كلها في أول مكان التقينا فيه، أما ألعاب الفيديو الخاصة بك فستجدها في أول مكان تبادلنا فيه القبلات، أما حاسبك الشخصي فستجده في أول مكان ابتعنا منه لعبة فيديو، أما تلفزيونك فقد تركته بالقرب من أول مكان أقمنا فيه علاقة خاص، أما كل متعلقاتك الأخرى بما فيها صورنا معا على مدى عامين فقد أرسلتها إلى بيت حبيبتك الأخرى (كيلسي)".

وتابعت الرسالة "استمتع باللعب، وبالمناسبة أنا لم أمزق أو أحطم أي من أشياءك ولكن في الوقت نفسه لا أضمن لك أن يحافظ أحدا من المارة على متعلقاتك .. حظ سعيد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق