الخميس، 27 يونيو، 2013

تابع الاخبار الفنيه لـ نانسى واحلام وكازينوا لبنان



حالة من النشاط الفني شهدتها كل من مصر ولبنان هذا الأسبوع، فبعد انتهاء برنامج "أراب أيدول"، عاد المشتركون إلى بلادهم حيث تم
استقبالهم بحفاوة، بينما اتجهت كل من أحلام ونانسي عجرم وعدد من الفنانين العرب إلى لبنان للمشاركة في جوائز "الموريكس دور"، فيما أحيت المطربة الشابة ساندي أول حفل غنائي ساهر لهذا الصيف.


توجهت مجموعة من الفنانين والفنانات العرب إلى مسرح "كازينو لبنان" الاثنين، لحضور واستلام جوائز "الموركس دور"، قدم الحفل الممثل نيكولا معوض والإعلامية ديانا رزق، وحظيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، باهتمام الجميع بفستانها الأزرق، الذي ظهرت به على السجادة الحمراء، قبل استلمها جائزة "الفنانة الأكثر انتشاراً."

وشارك في الحفل عدد من الفنانين المصرين من بينهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، ومحمود قابيل، وتم منحهم دروع تقديرية، بينما نالت الفنانة غادة عبد الرازق جائزة "أفضل ممثلة"، ونالت لارا اسكندر جائزة "نجم الغناء العربي الجديد."

بينما حضرت المطربة الإماراتية أحلام الحفل مرتدية عقد الألماس نفسه، الذي ارتدته في الحلقة النهائية من برنامج "أراب أيدول"، وتسلمت جائزة فخرية عن مجمل مسيرتها الفنية.

وفي القاهرة، أحيت المطربة الشابة ساندي، حفلاً ساهراً، في أولي حفلات صيف 2013، استمر الحفل لمدة ساعة ونصف الساعة.. تسللت إحدى المعجبات إلى المسرح وأخذت تبكي، وهي تعانق ساندي، ما أدى إلى وقوف الحفل، حتى قامت ساندي بتهدئتها، قدمت ساندي أيضاً استعراضاً من تصميم مصمم إنجليزي.
وحضر الفنان يوسف العماني حفل الدورة الرمضانية لقناة "فنون"، الذي أقيم في فندق "مارينا" بالكويت، للإعلان عن إطلاق برنامجه "كنغ"، الذي يشارك فيه كعضو بلجنة التحكيم، ويدور البرنامج في قالب كوميدي من خلال لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة هدى الخطيب، والفنان العُماني، والمذيع محمد طاحون.
وعلى الصعيد الآخر، حظي المشتركون الثلاثة الذين بلغوا المرحلة النهائية لبرنامج "اراب أيدول"، باستقبال حافل في بلادهم، حيث عقد الفائز باللقب، الفلسطيني محمد عساف، مؤتمراً صحفياً في معبر رفح البري، وكان في استقباله عدد من ممثلي وسائل الإعلام والمعجبين.
ولم يقل استقبال أهل مصر للمتسابق أحمد جمال، عن ما لاقاه عساف، حيث احتشد معجبوه في مطار القاهرة لاستقباله، وكانت برفقته المطربة أنغام، والملحن حسن الشافعي، عضو لجنة تحكيم البرنامج. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق