الأحد، 16 يونيو، 2013

امينه تخوض سباق رمضان بـ"مولد وصاحبه غايب"و"أهل الهوى"



تخوض المطربة أمينة السباق الرمضاني بمسلسلين هما "مولد وصاحبه غايب" والذي يتم حاليا تصوير المشاهد المتبقية منه ليكون
جاهزا للعرض بالإضافة إلى مسلسل "أهل الهوى" والذى يقوم حاليا المخرج عمر عبد العزيز بعمل مونتاج لحلقاته الأخيرة .

وقالت المطربة أمينة إن مولودها الأول يوسف هو وش السعد عليها حيث تلقت العديد من العروض لحفلات ولأعمال سينمائية وتليفزيونية بعد عودتها من فترة الراحة التي قضتها بعد الولادة.
"مولد وصاحبه غايب" تأليف مصطفى محرم، إخراج شيرين عادل، بطولة هيفاء وهبي، فيفي عبده حسن الرداد حيث تجسد دور البنت البسيطة الفقيرة "عسلية كهربا" التي تعمل مع "نوسة" فى الموالد الشعبية.

المسلسل الثاني "أهل الهوى" تأليف محفوظ عبدالرحمن, إخراج عمر عبدالعزيز،بطولة فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، دينا، مادلين طبر، ألفت عمر، مظهر أبوالنجا محمود الجندي، محمد فريد.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشاعر الكبير بيرم التونسي ويخوض في جوانب من حياته الاجتماعية والفنية ويعرض مدى ارتباطه بنجوم تلك الفترة من شعراء وموسيقيين ومطربينكذلك يلقي الضوء على الظروف السياسية إبان ثورة 1919ويبرز حب المصريين للثقافة والوطن.

أمينة تقدم في المسلسل دور "فلة" وهي مطربة مغمورة في فترة العشرينات, ولكنها تحب الغناء لدرجة تجعلها تتقمص دور منيرة المهدية لحبها الشديد لها وتسعى إلى الشهرة في زمن سيد درويش الذي يقتنع بموهبتها بعدما يجري معها بروفات غنائية فتتلقى تهديدات من أهلها لمنعها من الغناء ويجبرونها على الزواج من أحمد ذو الفقار الذي يجسد دوره شريف عواد وهو شخصية سياسية إلا أنها لا تلبث أن تعود إلى الفن وتكتشف في النهاية أنه متعب ولا تستطيع العمل في هذا المجال وتفضل استقرارها الأسري.

وأوضحت انه ستقوم يطرح كليبها الجديد " يا مراكبي" على القنوات الفضائية والذي تقدم من خلاله دويتو مع الفنانة الكبيرة فاطمة عيد, والأغنية من كلمات ملاك عادل،وألحان محمد عبد المنعم الذى حضر طوال وقت تصوير الأغنية ومن توزيع باسم منير وهو من إنتاج شركة "ء.ء" ميوزيك, تعاونت أمينة فى الكليب مع المخرج محمد جمعة ومدير التصوير وائل خلف, محمد حسنى, واستيلست إيهاب العادلى، وأحمد الشناوى.
وتعد هذه الأغنية هى الثانية التى تصورها أمينة من ألبومها الجديد "نفسى نبعد"، بعد أن انتهت مؤخرا من تصوير كليب "أوعى تقول لحد"من نفس الألبوم.
وعلى الجانب الآخر اعتذرت أمينة للمرة الثانية عن تصوير فيلم عش البلبل جاء ذلك بسبب عدم ظهورها في العمل بالشكل اللائق الذي تراه أمينه مناسب لها , حيث أكدت أنها لن تقوم بأداء أي عمل فني إلا أن يكون لائقا بها كفنانة وألا يخدش حياء جمهورها الذي تعود منها علي الاحترام وخفة الظل الدائمه في أعمالها التي قدمتها من قبل لأنها تحب الفن ولا تتاجر به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق