السبت، 29 يونيو، 2013

بلطجية يهاجمون أسرة مسلسل "فرح ليلى" بالأسلحة.



أعرب المخرج خالد الحجر عن بالغ أسفه واستيائه إزاء تعرض أسرة مسلسل "فرح ليلى" لهجوم من قبل من وصفهم بمجموعة من
البلطجية وعناصر خارجة عن القانون,أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل أمس بمنطقة المنيل.

وأشار المخرج إلي أن حادث الهجوم على أسرة العمل أسفر عن إصابة أربعة من فريق عمل المسلسل,لافتا إلي أنه تم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم حاليا مستقرة.

وقال الحجر إنه أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل في منطقة المنيل يجمع بين الفنانين فراس سعيد وأحمد إبراهيم, فوجئ فريق عمل المسلسل بمجموعة من البلطجية تحمل عددا من المسدسات والأسلحة البيضاء تتجه نحوهم بسرعة , فبادر فريق العمل بالإسراع نحو العمارة التي يتم فيها التصويروإغلاق أبوابها,غير أن الحادث أسفر عن إصابة 4 من فريق العمل,مستغلين حالة الانفلات الأمني,معربا عن أمله في أن يعود الاستقرار سريعا على أيدي رجال الشرطة.

مسلسل "فرح ليلي " قصة وإخراج خالد الحجر وسيناريو وحوار عمرو الدالي وبطولة ليلي علوي وفراس سعيد وعبد الرحمن أبو زهرة ودعاء طعيمة ونادية خلف ونيرمين ماهر وأحمد كمال وشريف باهر,حسام شعبان,أحمد إبراهيم وسلوى محمد علي.

ويتناول قصة حياة الفتاة "ليلى" التي تجاوزت الأربعين من عمرها ولم تتزوج وتعمل مصممة أفراح وتعاني أزمة نفسية نتيجة ظروف خاصة , حتى يظهر في حياتها أدهم "فراس سعيد" الذي يقتحم حياتها; ما يدفعها لتغيير كل أفكارها, وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق