الثلاثاء، 18 يونيو، 2013

"أراب آيدول" يجمع قلب عساف وسلمى رشيد



يبدو أن الأسبوع الأخير من "أراب آيدول" سيكون حاسماً إن لجهة النتائج التي ينتظرها ملايين المشاهدين أو لجهة الأخبار الخاصة بهؤلاء
المشتركين.
ونقل عن برنامج “نواعم” أن المرشح الاقوى والأكثر شعبيّة لنيل اللقب محمد عساف على علاقة حبّ مع المشتركة المغربية سلمى رشيد، لكنّهما يلتزمان الصمت تجاه هذه المسألة في الوقت الحالي لأنهما لا يريدان أن يستغلاّ الموضوع إعلامياً.
فيما يؤكّد محمد لكل المقرّبين منه أن العلاقة جدّية وقد تثمر ارتباطاً حقيقياً بينه وبين سلمى، كما لا يعرف بها سوى قلّة قليلة حتى من فريق العمل التابع لـ أم بي سي.
وربما تكون هذه المرة الأولى التي تنشأ فيها مثل هذه العلاقات من الإعجاب في برنامج تقدّمه “أم بي سي”، ما اضطر العارفين بتفاصيل الأمور إلى كتم الموضوع خصوصاً أمام وسائل الإعلام، فيما يظهر محمد تعلّقه الشديد بسلمى كما كان من أكثر الذين تأثروا لدى خروجها قبل 10 أيام.
ويبقى السؤال: هل ستتوّج علاقة الحبّ بين عصفوري أم بي سي بارتباط جدّي أم تكون مجرد نزوة عابرة اعتدنا مشاهدتها في برامج المواهب ومنها على وجه التحديد في برنامج ستار أكاديمي الذي حفل بعلاقات أثناء تقديمه انتهى معظمها بفشل وذهب كل طالب في حال سبيله بعد نهاية المشوار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق