السبت، 22 يونيو، 2013

عساف يحصد لقبي Arab Idol وسفير الأمم المتحدة



وأُسدل الستار على الموسم الثاني من Arab Idol باقتناص المتسابق الفلسطيني محمد عساف أن يقتنص لقب Arab Idol في الحلقة
الختامية من الموسم الثاني السبت 22 يونيو الجاري بعد منافسة ساخنة مع كلاً من المتسابق المصري أحمد جمال والمتسابقة السورية فرح يوسف.

وجاء فوز محمد عساف بلقب "محبوب العرب" بعد حصده لأعلى نسبة تصويت من المشاهدين.

وقال عساف باكياً فور إعلان فوزه: "أتوجه بالتحية لكل العالم اللي صوّت لي من المحيط للخليج وأشكر الشعب الفلسطيني.. هذ الشعب المناضل لمدة 60 عاماً ضد الاحتلال الإسرائيلي.. وأهدي هذا الفوز للشعب الفلسطيني وإلى كل شهداء الثورة الفلسطينية".

وتابع عساف متأثراً: "لم أتخيل أن أفوز بلقب "محبوب العرب" منذ مجيئي للبرنامج.. وأشكر الجمهور والحكام وكل القائمين على البرنامج وكما أتوجّه بالشكر لوالدتي".

ولم يكن لقب Arab Idol هو المكافأة الوحيدة لمحمد عساف؛ حيث حصل على لقب "سفير النوايا الحسنة" من منظمة "الأنروا". 

ونال محمد عساف على خلفية فوزه بلقب Arab Idol على سيارة شيفروليه طراز "كامارو" بالإضافة إلى عقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي ستتولى إنتاج ألبوماته الغنائية.

وكان محمد عساف شارك في الحلقة الختامية من Arab Idol بغناء أغنية "صافيني مرة" لـ "العندليب" الأسمر" عبد الحليم حافظ التي كانت مفتاح قبوله من جانب لجنة تحكيم البرنامج للتأهل للمرحلة الثانية من البرنامج في بيروت.

وحلّ في حلقة الختام من Arab Idol "فارس الأغنية" عاصي الحلاني الذي حلّق على المسرح بأغاني من الفلكلور اللبناني.

وضمّت حلقة ختام الموسم الثاني من Arab Idol العديد من المفاجآت منها تكواليس تصوير كليب Yalla Now الذي ضمّ كل من متسابقي الموسم الأول النهائيين من Arab Idol كارمن سليمان ودنيا بطمة ويوسف عرفات بمشاركة مغني الراب السعودي قصي والتي سيتمّ عرضها قريباً على الشاشات.

كما قام متسابقو Arab Idol الـ 27 بتقديم رؤية جديدة للمسرحية العالمية "البؤساء" Les Miserables للكاتب فيكتور هوجو، والتي لاقت استحسان الجمهور إلى حد مطالبة حكم البرنامج نانسي عجرم بإعادة آخر مقطع منها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق