الأربعاء، 2 يناير 2013

عجائب مع ايجبت تايمزارت



عقار في دبي يؤجر الشقة بـ20 ألف دولار في الليلة
أعلن عقار في دبي عن تأجير شقة سكنية لليلة واحدة لرجل أعمال لبناني مقابل 20 ألف دولار لمشاهدة احتفالات رأس السنة، التي تقام في منطقة برج خليفة.
وتبلغ مساحة الوحدة السكنية 7 آلاف قدم مربعة -700 متر موزعة على طابقين وتضم ست غرف، وسبعة حمامات، وصالة طعام وصالة بلياردو.
إنقاذ سعودي فقد السيطرة على سيارته على سرعة 220 كيلومتر في الساعة وقالت شركة حارى التي تدير الوحدة السكنية بالنيابة عن مالك العقار لقناة "العربية" في تصريحات خاصة أنه يتم اسئتجار هذه الشقة بنحو 1.5 مليون درهم كإيجار سنوي.
بالصور سفينة فضائية على هيئة أنفاق وقالت الشركة "مع ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية في منطقة داون تاون برج خليفة، سيتم طرح أكبر وحدة سكنية مطلة مباشرة على برج خليفة ونافورة دبي للإيجار في منتصف شهر فبراير القادم، وبسعر 1.5 مليون درهم".
وأضافت أن هذا السعر لا يمثل القيمة الحقيقية، فالعقار لا يزال تحت السعر الطبيعي، فالمؤجر سيتمكن من ضمان حصوله على ست غرف نوم بسعر يعادل 5 آلاف درهم في اليوم الواحد، وهو سعر ممتاز إذا ما قارنا أنه لن يتمكن من الحصول على غرفة واحدة بنفس السعر في أي فندق يقع في نفس المنطقة وبموقع أقل درجة.
ويأمل الملاك بيع العقار بقيمة 50 مليون درهم خلال عام 2015، عندما تأخذ دبي نصيبها الصحيح من تسعير العقارات ذات الجودة العالية والعقارات ذات المواقع الممتازة وذلك بدلاً من 24 مليون درهم خلال العام الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق