الأحد، 13 يناير، 2013

مي حريري تقيم دعوى مستعجلة على هيفاء



 
تقدمت المطربة اللبنانية مي حريري صباح اليوم السبت بدعوى عبر محاميها، أمام قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا، ضد محطة الـ MTV وإدارتها، طالبت من خلالها بوقف بث حلقة غدًا الأحد من برنامج Dancing With The Stars أو "الرقص مع النجوم"، التي أعلنت المحطة عنها وجاء في الإعلان الذي بثته محطة الـ MTV أنها تستضيف النجمة هيفاء وهبي في برايم الأحد.
وبحسب إدعاء مي حريري في البيان الصحفي الذي وزعته صباح اليوم، إستندت في طلبها على العقد المبرم بينها وبين إدارة البرنامج من خلال تطبيق البند 11 الفقرة 4 والتي ادعت مي أنها تنص على التالي:
"من المتفق عليه صراحة ألا يكون في لجنة التحكيم أي مطرب أو مطربة، مغني أو مغنية، مؤدٍ أو مؤدية، ولا حتى المشاركة في البريمات"، إذا المادة 11 من العقد الموقع مع الفقرة الرابعة تمنع البرنامج من استضافة أي "مغنى" أو مغنية، مؤدٍ أو مؤدية، مطرب أو مطربة، في لجنة التحكيم أو على المسرح أو في أي فقرة من فقرات البرنامج.
واعتبرت مي أن إعلان المحطة عن استضافة هيفاء وهبي يعتبر خرقا واضحا وصريحا للعقد المبرم.
من جانبها أرسلت محطة MTV الرد للقاضي وبعد اطلاعه عليه قرر رد الدعوى والسماح للمحطة ببث الحلقة كما هو مخطط لها وبحضور هفاء وهبي كنجمة للبرايم وهذا معناه، إما أن العقد لم ينص على هذا البند في الأساس أو أن البند يعتبر لاغيا بخروج مي من البرنامج.
وكانت مي قد هاجمت المحطة والقائمين عليها وعلى البرنامج إثر مغادرتها بعد البرايم الثاني بشكل اعتبرته مهينا، وقالت بأن هناك موقفا شخصيا من قبل إدارة المحطة نحوها، وهو الادعاء الذي لم ترد عليه المحطة.
جدير بالذكر أن من يطلع على البرنامج بنسخته الأجنبية لا بد أن يستغرب من أن يحتوي العقد على بند كهذا، لأن الفورمات الأصلي للبرنامج يستضيف نجوم غناء في البرايمات عندما يقل عدد المشتركين بعد مغادرتهم تباعا مع كل برايم.








 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق